مسلم: "واتنسيت" تعبر عن حالتي في 2014.. والنكد كله يطلع لسبب
مشاهير مقابلات
02 يونيو 2022 18:19

مسلم: "واتنسيت" تعبر عن حالتي في 2014.. والنكد كله يطلع لسبب

avatar إسراء فوزي

أعرب المطرب المصري مسلم عن سعادته بتكريمه من خلال استفتاء الجمهور على جوائز الميما، وذلك بعد نجاحه في العام 2021، بأغنيته الشهيرة ”اتنسيت“.

وقد ظهر الفنان مسلم بشكل مختلف، حيث بدا بوزن منخفض عن المعتاد، مؤكدا خلال لقائه مع ”فوشيا“ أنه يتبع نظاما غذائيا معينا حتى يصل لهذا الوزن المناسب.

وأوضح أنه لم يكن متوقع نجاح أغنية ”اتنسيت“ بهذه الطريقة؛ لأنه يضع تركيزه كله في العمل، وأن الأغنية كانت تعبر عن موقف مر به خلال تجربة عاطفية في العام 2014، ولم ترَ النور إلا من خلال فيلم ”عروستي“.

وأكد أن أغنية ”من حقي أحضنك“ هي نقطة الانطلاق بالنسبة له، وأنه من محبي الفنانين أنغام وشيرين وعمرو دياب.

من جهة أخرى، علق مسلم على الهجوم الذي يحدث لنجم الكرة محمد صلاح، موضحا أنه من مشجعي اللاعب المصري، ويجب على الجميع دعمه وعدم الانسياق وراء أي هجوم ضده.

يُدكر أن أغنية ”اتنسيت“ تم طرحها من خلال فيلم ”عروستي“، والذي تم عرضه خلال موسم نهاية العام الماضي 2021، وهو من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، زينب غريب، مروان يونس، وهو من تأليف مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير.

وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية، تجمع مغامرة بين شاب (أحمد حاتم) وفتاة (جميلة عوض)، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.