وليد توفيق: ديو جديد يجمعني مع يارا.. وهناك "مجارير" من الأغاني الهابطة
مشاهير مقابلات
24 مايو 2022 6:48

وليد توفيق: ديو جديد يجمعني مع يارا.. وهناك "مجارير" من الأغاني الهابطة

avatar بهاء غرز الدين

التقت فوشيا على هامش افتتاح مطعم ”ميت موت“ في دبي، مع الفنان اللبناني وليد توفيق الذي رافقت أغانيه أجيالا متعاقبة، وبقيت ”انزل يا جميل على الساحة“ هوية متعارف عليها في حفلات أعياد الميلاد رغم صدور الكثير من الأغاني بعدها.

وكشف النجم وليد توفيق خلال حواره معنا، عن ديو غنائي سيجمعه مع الفنانة اللبنانية يارا، إلى جانب عدد من الأغنيات الجديدة، التي سيتم تصويرها مع مجموعة روتانا خلال الفترة القريبة القادمة.

وعن رأيه بظاهرة صعود الفنانين عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكد وليد توفيق أنه يرى الجانب الإيجابي، فهناك العديد من الأصوات الرائعة واليوم لا يوجد احتكار ”والشاطر بشطارته“ حسب تعبيره.

وأضاف: ”اليوم أصبح هناك مجارير (مجاري الصرف الصحي)، واعتذر عن التعبير، واقصد مجرور فني مجرور أغاني هابطة، فهناك كلمات لم نتخيل في يوم أنها يمكن أن تغنّى، يجب أن نتأقلم والمطلوب منا تقديم أغاني جميلة“.

من جهتها؛ أعربت الفنانة يارا عن سعاتها بالتعاون مع اسم كبير مثل الفنان وليد توفيق، معلقة: ”تنتظر الأغنية بفارغ الصبر، وسوف تشكل بصمة في مسيرتي الفنية“. كما كشفت لـ“فوشيا“ أنها بصدد التحضير لتصوير أغنيتها الجديدة ”مليت“.