لين أبوشعر: لم يكن هدفنا تسليط الضوء على زفافنا.. ولا أختار ما يحبه الجميع
مشاهير مقابلات
24 مايو 2022 6:31

لين أبوشعر: لم يكن هدفنا تسليط الضوء على زفافنا.. ولا أختار ما يحبه الجميع

avatar بهاء غرز الدين

عقب أيام على تداول صور حفل زفافهما عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت الإعلامية لين أبو شعر إلى جانب زوجها الإعلامي كريم ديب في حفل افتتاح مطعم (ميت موت) في دبي Citywalk إلى جانب عدد من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، وقد تسابق الحضور لتقديم التهاني لهما بمناسبة زواجهما.

وفي حوار مع ”فوشيا“؛ أعربت لين عن سعادتها لتعاونها مع مصمم الأزياء العالمي رامي العلي، الذي لبى رغبتها بأن تكون عروسا مختلفة، وجسّد أفكارها على أرض الواقع، وراعى طبيعة مكان حفل الزفاف.

وكان من اللافت التغطية الإعلامية التي تابعت حفل الزفاف من قبل مختلف المنصات الإعلامية ومن زملاء العروسين، إلا أنهما لم يتوقعاها بحسب تعبيرهما، وبالوقت ذاته لم يزعجهما هذا الانتشار الذي نقل تفاصيل الحفل وقدم أفكارا للمقبلين على الزواج.

وعن مخاوفهما قبل الارتباط على اعتبارهما يعملان في المجال نفسه؛ إذ إن لين مقدمة برامج معروفة في مجموعة ”ام بي سي“، وكريم إعلامي رصد جديد عالم السيارة، ويقدم تجربة عنها، كان ردهما أنه لم يكن هناك أي مخاوف بل هما على يقين أن كلا منهما يكمل ويدعم عمل الآخر، ففي كثير من الأحيان كانت لين تدعم كريم بالأفكار الخارجة عن المألوف وهو في قائمة متابعيها في كل ما تقدمه.