تسنيم باشا: مزاجية بأوقات فراغي.. وأحاول كثيرا الابتعاد عن المكياج
مشاهير مقابلات
20 مايو 2022 1:43

تسنيم باشا: مزاجية بأوقات فراغي.. وأحاول كثيرا الابتعاد عن المكياج

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية، تسنيم الباشا، أن الممثل عندما يتابع العمل الدرامي بعين المشاهد ينظر برؤية المشاهدين، ويتمنى لو أدى المشاهد بطريقة أفضل أو أعطى أكثر.

وأعربت عن سعادتها العميقة بالأصداء التي حققتها الشخصية التي قدمتها في مسلسل ”جوقة عزيزة“، حيث لعبت للمرة الأولى شخصية فتاة كفيفة تعيش قصة حب مع شاب يؤدي شخصيته الفنان الشاب طارق الشيخ، الذي كان التعاون معه ناجحا ومثمرا.

وكشفت الفنانة السورية في حديث مع موقع ”فوشيا“ أنها واجهت مشكلة عدم القدرة على التركيز أثناء تصوير مشاهدها، وهي شخص مزاجي، ويمكن أن تملأ أوقات فراغها إن وجدت بالطبخ أو النوم.

وعن كيفية المحافظة على جمالها؛ تحدثت الفنانة الباشا عن محاولتها تناول الطعام الصحي قدر الإمكان، وهي لا تضع المكياج إلا في المناسبات وأثناء العمل، وتسعى جاهدة ألا يبقى لساعات طويلة.

وأكدت الفنانة تسنيم الباشا أن الدراما السورية عادت إلى مسارها الصحيح، وهناك نوعية أعمال درامية مبشرة بعودة الدراما من خلال تواجد ممثلين شباب ومواهب جديدة واعدة، فالدراما السورية مهمة عربيا وستكون أفضل في الأيام المقبلة.

وأشارت في الختام إلى أن هناك الكثير من الأعمال التي تمنت أن تشارك فيها مثل ”كسر عضم“، و“مع وقف التنفيذ“، بالإضافة إلى العديد من الممثلين الشباب الذين كانت تتمنى لو وقفت إلى جانبهم في هذه الأعمال.