محمد ثروت: أتمنى تقديم سيرة سمير غانم.. وأشارك بفيلم "عمهم" مع محمد إمام
مشاهير مقابلات
17 مايو 2022 20:56

محمد ثروت: أتمنى تقديم سيرة سمير غانم.. وأشارك بفيلم "عمهم" مع محمد إمام

avatar اسراء فوزي

عبّر الفنان المصري محمد ثروت عن سعادته بالتكريم عن مشاركته في المسلسلين ”فاتن أمل حربي“ و“دايماً عامر“ والذي شارك بهما في السباق الرمضاني 2022.

وقال ”ثروت“ إن مشاركته في مسلسلين خلال الموسم الرمضاني كان بمثابة تحدٍّ كبير له، ومرهق في الوقت ذاته، مشيرًا إلى أنه تم التحضير لتقديم شخصية المحامي ”شكيب“ في ”فاتن أمل حربي“ وشخصية المدرس ”فايز“ في ”دايما عامر“.

وأوضح أنه استمر لمدة شهر وهو يحضر جلسات داخل قاعات المحكمة ويشاهد كيف يقوم المحامي بالدفاع والحديث عن موكله، واستعان أيضًا ببعض أصدقائه المحامين لمعرفة القوانين وأسمائها حتى استطاع رسم الشخصية وتقمصها، ومن ثم ظهرت بهذا الشكل للجمهور في مسلسل ”فاتن أمل حربي“.

وأكمل حديثه بأنه على النقيض بالنسبة لشخصية ”مستر فايز“ في مسلسل ”دايما عامر“، مستعينًا في تقديمها بشخصية مدرس في مراحله التعليمية والذي كان يقدم المنهج من خلال تأليف أغانٍ عليه لتسهيل عملية شرحه. وأكد ثروت أنه سعيد ويشعر أنه محظوظ في هذا الموسم لتقديم هاتين الشخصيتين.

وأشار إلى أنه إذا عُرض عليه عمل سيرة ذاتية، فإنه يتمنى تقديم السيرة الذاتية للفنان الكوميدي الراحل سمير غانم.

وبشأن أقرب عرض مسرحي له، قال إن كل عمل يقدمه له مكانة في قلبه لحبه للعمل ولفريق العمل المشارك معه.

وينتظر خلال هذه الفترة الانتهاء من تصوير دوره في فيلم ”عمهم“ مع الفنان محمد إمام والذي سيعرض خلال موسم عيد الأضحى القادم، بمشاركة أيضًا سيد رجب، هدى المفتي، أيتن عامر، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري وإشراف عام كريم السبكي وإخراج حسين المنباوي.