إبراهيم السمان: حادثة الخطف كانت سوء فهم.. وانتظروني مع دينا الشربيني
مشاهير مقابلات
17 مايو 2022 0:25

إبراهيم السمان: حادثة الخطف كانت سوء فهم.. وانتظروني مع دينا الشربيني

avatar إسراء فوزي

قال الفنان إبراهيم السمان إن حلقات برنامج ”كريزي تاكسي“ يقوم بالتحضير لها بشكل خاص، حتى يقدم حلقات مضحكة تحترم عقلية المشاهد، وغير خادشة للأخلاق، وأيضا تحمل رسالة في كل حلقة.

وعن حديث بعض متابعي البرنامج أن الحلقات ليست حقيقية، وأن من يشارك فيها ممثلون وليس جمهورا من العامة، أوضح السمان أن ذلك ليس صحيحًا، وأنه حدثت له إصابات خلال تصوير بعض الحلقات، وذلك من رد فعل المشاركين معه في الحلقة.

ويشارك الفنان المصري خلال الفترة القادمة في تقديم فيلم كوميدي جديد، وأيضا في مسلسل من بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، ومن إخراج حسين المنباوي.

وأوضح أنه كان من متابعي مسلسل ”جزيرة غمام“ ومسلسل ”الاختيار 3“ في الموسم الرمضاني المنصرم.

وبشأن عدم قوة الجزء الثالث من ”الاختيار“ على غرار جزأيه السابقين، بين أن لابد الأخذ بعين الاعتبار لآراء المتابعين، ومحاولة تفادي أي خطأ حدث في هذا الجزء، إذا تم عمل جزء رابع منه.

وبالحديث عن أزمته الأخيرة حول القبض عليه، مع آخرين في فريق العمل ببرنامجه، بعد أن شاع وجود حالة اختطاف لشخص في تاكسي، والتي تناقلتها العديد من المواقع الإخبارية، قال إنها لم تكن أزمة، بل سوء فهم، وذلك لأن مهندس الصوت الخاص بالبرنامج يتواجد عادة داخل ”شنطة“ العربية، فشاهد ذلك أحد المواطنين وقام بإبلاغ الشرطة، فتم حل الموقف سريعًا عندما تم معرفة أنه برنامج مقالب وليس مخطوفًا.