عصام كاريكا: شعرت بالغيرة من أحمد حلمي.. وويجز ومحمد رمضان "يخفّوا علينا"
مشاهير مقابلات
16 مايو 2022 22:59

عصام كاريكا: شعرت بالغيرة من أحمد حلمي.. وويجز ومحمد رمضان "يخفّوا علينا"

avatar اسراء فوزي

عبر الفنان المصري، عصام كاريكا، عن سعادته بالتكريم عن مجمل أعماله في إحدى فعاليات الموضة، التي أقيمت مؤخرًا، بأحد الفنادق الشهيرة في الزمالك.

وتحدث كاريكا عن رأيه في مطربي المهرجانات، مؤكدًا أنه لا يستمع إليها، ولكن يبدي رأيه إذا طلب أحد مطربي المهرجانات ذلك منه.

وأوضح أنه يستمع للعديد من النجوم الشباب مثل ويجز الذي قال عنه إنه يقدم نوعا جديدا من الغناء من حيث الكلمات والألحان، ولكنه لم يعجب بما فعله في حفله في السعودية، وبما كان يرتديه؛ لأن ذلك لا يلائم عادات وتقاليد المجتمع الشرقي.

ووجه كاريكا نصيحة لويجز، وللفنان محمد رمضان أن عليهم الالتزام بالمناسب للجمهور، وأيضًا المتوافق مع العادات والتقاليد الخاصة بالمصريين وبالمجتمع العربي عموما.

وبسؤاله عن أغنية الفنان أحمد حلمي الجديدة الخاصة بفيلمه ”واحد تاني“، قال إنه شعر بالغيرة منها؛ لأنها جميلة، وخلقت حالة جيدة للجمهور وكذلك الفيلم.

في غضون ذلك، أكد الفنان المصري أنه غير متابع للسوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن الاستخدام الخاطئ لبعض المشاهير لها هو ما يعرضهم للهجوم، وجعل حياتهم الخاصة مستباحة للمتابعين.

وبين أن من يستخدم مواقع التواصل عليه أن يفصل بين حياته الشخصية، وبين عمله سواء أكان مطربا أو ممثلا.

وعن الجديد لديه؛ أوضح أنه في حالة استماع لما هو جديد ولن يعود للساحة الفنية إلا إذا وجد فنانا يستحق المتابعة، ويخلق حالة ”السلطنة“ كما كانت متواجدة من قبل.