نانسي زعبلاوي: هذا ما يعانيه المغني السوري.. ولا أخاف الحسد
مشاهير مقابلات
14 مايو 2022 13:56

نانسي زعبلاوي: هذا ما يعانيه المغني السوري.. ولا أخاف الحسد

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي، أن أهم المعوقات التي تواجه الفنانين السوريين هي قلة شركات الإنتاج، حيث يوجد في بلدها صناعة ممثل، ولكن لا يوجد صناعة مطرب، وهذا يسبب مشكلة وأزمة حقيقية للمطربين.

وأضافة الفنانة زعبلاوي خلال لقاء مع ”فوشيا“ أنها لا تضع شروطاً لأداء أغاني المسلسلات، وتهتم بالدرجة الأولى باللحن أن يكون مهما، فهي لا تهتم بأن يكون الكاتب أو الملحن من النجوم، وأدت في وقت سابق أغنية مسلسل ”حائرات“ من كتابة وألحان إيهاب مرادني وأحبت الأغنية كثيراً.

وعن أعمالها المقبلة؛ كشفت نانسي زعبلاوي من كواليس إحيائها حفلا في دار الأوبرا السورية عن تركيزها حاليا على تسجيل أغنيات ألبومها الذي سيتم إطلاقه قريبا، وتعاونت فيه مع عدد من الكتّاب من سوريا وخارجها.

أما عن إطلالاتها في حفلاتها المختلفة؛ أوضحت أنها لا تتدخل في موضوع اللباس وتتركه لأهل الاختصاص، وشكرت مصففي الشعر والمكياج والأشخاص المتواجدين خلف الكواليس والمسؤولين عن ظهورها بأبهى طلة.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أن الأحلام والطموحات لا تنتهي، وهي سعيدة لدعم أصدقائها المقربين لها وتواجدهم إلى جانبها بالإضافة لولدها زين الذي يرافقها أينما ذهبت، ويتواجد معها في البروفات، حيث إنها لا تجد أية مشكلة في ظهوره على وسائل الإعلام أو صفحات السوشال ميديا.