ميلاد يوسف: الأبواب رجعت تنفتح أمام الدراما السورية..  وهناك جدية بالنصوص
مشاهير مقابلات
11 مايو 2022 10:51

ميلاد يوسف: الأبواب رجعت تنفتح أمام الدراما السورية.. وهناك جدية بالنصوص

avatar شذى معلا

كشف الممثل السوري ميلاد يوسف عن ملامح مشاركته في فيلم روائي طويل من إنتاج المؤسسة العامة للسينما يحمل اسم ”حي المنازل“.

ويتناول الفيلم قصة عائلة سورية دمشقية تعيش صدمة الحرب على سوريا في بدايتها خلال العام 2011، حيث يؤدي الفنان ميلاد شخصية ”عزمي“، خال العائلة، وهو ابن أسواق دمشق وفي الوقت نفسه تحمل الشخصية طابعا عصريا.

وقال الفنان في حديث مع موقع ”فوشيا“ عن مشاركته في الفيلم السينمائي ”مفتاح الحب“ الذي سيتم افتتاحه قريبا، بالإضافة إلى مشاركته في مجموعة من الأعمال التي لم تعرض خلال شهر رمضان، ومن المقرر عرضها في أوقات لاحقة.

وأكد يوسف أن نَص العمل الدرامي اختلف بين ما كان عليه في الماضي، وبين الحاضر، ويبقى الأرق الأول بالنسبة له، ومعيار للقبول بالشخصية.

وأضاف أن الدراما السورية كانت دائما حاضرة ومميزة، لكن ما يميزها هذا العام هو الطرح والانفتاح بتوزيع الأعمال الدرامية، بينما في الأعوام السابقة وبرغم قلة الإنتاج إلا أن الأعمال كانت مميزة، وأشار إلى أن الأعمال هذا العام أكثر انتشارا وتميزا في عملية التسويق؛ مما انعكس على ردود الفعل التي غلب عليها الإيجابية.

وأشار الفنان السوري في الختام إلى أن التفاؤل موجود دائما بنصوص جديدة، وتمنى أن يتم فتح الآفاق لنصوص حبيسة الأدراج، وأن تُشكَّل لجان لقراءة هذه النصوص وأن تكون قادرة على خلق أعمال درامية مميزة منها.