كارمن لبس: أؤيد القبل في الدرما بشرط.. ونجوم "للموت 2" أبهروني
مشاهير مقابلات
05 مايو 2022 0:57

كارمن لبس: أؤيد القبل في الدرما بشرط.. ونجوم "للموت 2" أبهروني

avatar فابيان عون

عبرت الممثلة اللبنانية كارمن لبس عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل ”عروس بيروت“ بجزئه الثالث.

وأكدت لبس أن الدور الذي جسدته في هذا المسلسل، على الرغم من صغره، إلا أنه استطاع أن يترك بصمة إيجابية عند المشاهد، بخاصة أنه من الأدوار المركبة التي تحتوي على الوجع، والكره والغيرة، معلقة بالقول: ”ليقدر الممثل إخراج هذه المشاعر المختلطة، يلزمه الكثير من المجهود“.

وتطرقت الممثلة اللبنانية إلى موضوع القبل في الدراما العربية، معتبرة أنها لا تعارض فكرة القبل شرط أن تخدم السياق الدرامي، ولا يكون هدفها الإغراء أو زيادة نسبة المشاهدة.

وحول أبرز نشاطاتها، قالت: ”عرض علي المشاركة في عمل خاص لشركة الصباح إخوان الذي كان من المفترض أن ينافس في السباق الرمضاني، إلا أنني اعتذرت عن المشاركة لالتزامي بتصوير عمل آخر.

وأثنت كارمن لبس على النجاح الذي حققه مسلسل ”للموت 2″، مؤكدة أن الممثلين أبدعوا في هذا العمل.

والتقت كاميرا ”فوشيا“ الفنانة اللبنانية على هامش تكريمها في قصر ”الأونيسكو“، من قبل وزارة الثقافة اللبنانية، وبمشاركة ”أرض المبدعين“ ضمن احتفالية ”مئوية وطن“، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم عاصي الحلاني، مروان خوري، الشاعر نزار فرنسيس ، الممثل والكاتب جورج خباز، الإعلامي هشام حداد.