أيمن عبد السلام: هذه غلطة عمري.. وأعاني من فوبيا الفقد
مشاهير مقابلات
04 مايو 2022 12:37

أيمن عبد السلام: هذه غلطة عمري.. وأعاني من فوبيا الفقد

avatar شذى معلا

تحدث الفنان السوري أيمن عبد السلام عن بعض الجوانب الشخصية التي يعيشها، وأبرز الطباع التي يتميز بها، والتي تبقى بعيدة عن الجمهور.

وقال السلام إنه يحب فكرة الاعتذار، ولا مشكلة لديه، في الاعتذار من شخص أخطأ بحقه لأنه يعتبره قوة وليس ضعفا.

وأضاف أن حكمته المفضلة في الحياة هي ”كما تدين تدان“، واختار ”دبي“ المدينة المفضلة لديه، والتي يحب السفر إليها دائما؛ لأنها وكما وصفها ”العالم بشكل مصغر“.

وكشف خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ أنه شخص مزاجي ويعاني من فوبيا الفقد، واستذكر موقفا صعبا لا يتمنى تكراره وهو وفاة صديقته وزميلة دفعته في المعهد وفاء سلمان بقذيفة هاون خلال الأزمة السورية.

وأكد أن أجمل ذكرى في حياته هي مرحلة الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأقرب المشاهد إلى قلبه من مسلسل ”ضبو الشناتي“ عندما قام بتكسير العود.

وأشار في الختام إلى أن غلطة عمره أنه لم يعمل على تخفيض وزنه قبل بلوغه العشرين، واعتبر الأكل أحد العادات السيئة التي يتمنى أن يتخلص منها.

وكان عبد السلام قد شارك في رمضان الجاري عبر مسلسل ”كسر عضم“، تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إنتاج كلاكيت ميديا، حيث تميز بشخصية ”المحامي“، ولاقت أصداء إيجابية من قبل الجمهور فيما يتعلق بأداء عبد السلام، وأسلوبه وطرقه السلبية في معالجة أي مشكلة.