أمانة والي: لا أستطيع تقديم الأدوار الجريئة.. وأغلقت قلبي عن الزواج
مشاهير مقابلات
03 مايو 2022 20:32

أمانة والي: لا أستطيع تقديم الأدوار الجريئة.. وأغلقت قلبي عن الزواج

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية أمانة والي أنها عندما تختار شخصية لتؤديها فهي تبحث أولا عن النص والدور وفريق العمل بالكامل، وآخر ما تفكر به هو موضوع الأجر، مشيرة إلى أن الشخصية هي الأساس ولابد أن تحافظ على مسيرتها الفنية التي لا يمكن أن تتنازل عنها مقابل الأجر المادي.

وأوضحت الفنانة السورية أنها لا تستطيع تأدية الأدوار الجريئة، لأنها تجاوزت هذه المرحلة بسبب العمر، وتعتبر نفسها من الجيل القديم، لكنها ليست ضد المشاهد الجريئة إذا كانت تخدم العمل الفني وكان هناك ضرورة لها لإتمام المشهد، كما أنها غير معيبة، وخاصةً أن الوقت الحالي هو عصر انفتاح وبالنهاية التمثيل مهنة.

وتحدثت أماني والي عن مشاركتها في مسلسل ”حبيب“ إلى جانب ابنها سليمان رزق الذي يؤدي دور ابنها أيضا في المسلسل، وهي توجه النصائح له حين يطلبها؛ إذ تتابع أعماله وتقدم له بعض الإرشادات سواء في حياته العملية أو الشخصية، وتتبادل معه وجهات النظر فيما بينهما، واتفقا في مسلسل ”حبيب“ على خلق حالة كوميدية بين شخصيتيهما.

وأشارت إلى أنها لا تتدخل بالأمور الشخصية لولدها، وخاصةً موضوع الزواج، وما يهمها هو أن تكون شريكة حياته التي يرغب باختيارها ابنة عائلة كريمة، وذات مستوى تعليمي جيد وامرأة عاملة لكي تتجاوز فترات غيابه عن المنزل بسبب ظروف العمل الفني.

وفي الختام قالت إن قلبها مفتوح دائما للفن فقط.