بياريت قطريب: قصي خولي طاقة إيجابية.. والعمل مع فاليري أبو شقرا "ناعم"
مشاهير مقابلات
30 أبريل 2022 12:49

بياريت قطريب: قصي خولي طاقة إيجابية.. والعمل مع فاليري أبو شقرا "ناعم"

avatar فابيان عون

قالت الممثلة بياريت قطريب إن الجمهور أحب الثنائية بين الممثلين فاليري أبو شقرا وقصي خولي، وهذا ما جعلهما يعيدان التجربة من خلال الإطلالة معا في مسلسل ”من إلى“ الذي سيعرض خلال فصل الصيف.

وأكدت الممثلة اللبنانية أن الجمهور سيتفاجأ بالشخصية التي تجسدها في مسلسل ”من إلى“، رافضة الكشف عن مجريات أحداث العمل، معلقة بالقول: ”عمل مشوق ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والاثارة“.

كما أعربت قطريب عن سعادتها بالوقوف إلى جانب كل من فاليري أبو شقرا التي وصفتها بـ“الناعمة في التمثيل“، وقصي خولي الذي اعتبره مصدرا للطاقة الإيجابية التي تنعكس إيجابا على الأشخاص المحيطين به.

وعن عتبها على المنتجين اللبنانيين الذين ساهموا إلى حد كبير في ابتعادها عن الساحة الفنية، قالت: ”لدي بعض العتب بخاصة أن هناك من استاء من رفضي لبعض الأدوار التي عرضت علي، لكن ذلك ضاعف من عزيمتي فعدت بقوة منذ حوالي السنة من خلال مشاركتي بأعمال عدة أبرزها: ”رقصة مطر، أنا، بكير وسواها من الأعمال“.

ووعدت بياريت قطريب، في ختام حديثها، بالإطلالة على جمهورها بأدوار مختلفة عن التي قدمتها سابقا والتي ستكون بعيدة عن الأدوار الحزينة.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثلة بياريت قطريب، إذ تحدثت عن مشاركتها في مسلسلي ”من إلى“ والجزء الثاني من ”سر“.