عاصم حواط: أنا طبّاخ ماهر.. وأتقبل تعليقات زوجتي على أدواري
مشاهير مقابلات
30 أبريل 2022 13:14

عاصم حواط: أنا طبّاخ ماهر.. وأتقبل تعليقات زوجتي على أدواري

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري عاصم حواط إن طقوس رمضان اختلفت بين الماضي والحاضر، حيث كان في السابق فرصة للتواصل الاجتماعي، وتقارب العائلة، غير أنه مع مرور الزمن وانشغالات الحياة، وفقد الأحبة وبعض الأصدقاء تغيرت الأمور، وشكلت غصة في القلب.

وكشف الفنان حواط خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ أنه شخص ”بيتوتي“، ويتواجد في المنزل خارج أوقات عمله، ويحب طقوس رمضان والخيمة الرمضانية، كما أنه طباخ ماهر ويشهد له بذلك كل من تذوق طبخه، ويحاول خلال شهر رمضان أن يشغل نفسه في العمل، ففي إحدى السنوات قدم برنامج ”اضمن خيمة رمضانية“، بالإضافة إلى برنامج ”توت شامي“ وهو برنامج مسابقات تم بثه عبر التلفزيون السوري.

وأكد الفنان أنه لا يحب متابعة الأعمال الدرامية خلال رمضان، وإنما يفضل متابعتها بعد انتهاء العروض، لكي يعطي كل مسلسل حقه من المشاهدة.

وأشار حواط في الختام إلى أنه يتقبل النقد والملاحظات من محيطه المقرب كزوجته وأصدقائه ومن الجمهور في حال كان النقد موضوعياً.

يشار إلى أن الفنان عاصم حواط يقدم خلال شهر رمضان الجاري برنامج ”ضربة حظ“ وهو برنامج مسابقات يعرض عبر قناة سوريا دراما، كما يشارك في مسلسل ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج غولدن لاين، إضافة إلى ظهوره في مسلسل ”على قيد الحب“ تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا، وإنتاج إيمار الشام.