رولا بقسماطي: بالنسبة للجمهور تيم حسن هو "جبل".. يستصعبون رؤيته مكسورا
مشاهير مقابلات
28 أبريل 2022 11:27

رولا بقسماطي: بالنسبة للجمهور تيم حسن هو "جبل".. يستصعبون رؤيته مكسورا

avatar فابيان عون

عبرت الممثلة اللبنانية رولا بقسماطي عن سعادتها بالتجربة التي خاضتها في كل من مسلسل ”أنا“، ومسلسل ”رقصة مطر“، مؤكدة أن الشخصيتين كانتا مختلفتين عن بعضهما البعض؛ إذ جسدت في الأول دور المرأة التي كانت تعاني من جراء أحزانها، في حين ظهرت في الثاني بصورة المحامية القوية التي يهابها الجميع.

وأكدت رولا بقسماطي أن لكل شخصية تجسدها رونقها الخاص، إلا أنها شعرت أن دور رانيا الذي جسدته في مسلسل ”رقصة مطر“ كان الأقرب إلى شخصيتها سواء من خلال اللوك الخاص بها أو حتى طباعها.

ونفت أن يكون مسلسل ”أنا“، الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، قد فشل، معلقة بالقول: ”ما أخذ حقه ولكن هذا لا يعني أنه قد فشل“.

وقالت بقسماتي إن الجمهور يربط ”تيم حسن“ بشخصية جبل، الرجل القوي، الذي لا يظهر مكسورا، وربما هذا أحد أسباب عدم انتشار المسلسل بشكل واسع.

وتطرقت رولا بقسماطي للحديث عن إسناد دور البطولة للممثلة زينة مكي في فيلم ”الهيبة“، مؤكدة أنها ممثلة ”شاطرة“ وتستحق كل النجاح معلقة بالقول: ”ان شاء الله الحظ بكون معها دائما و بيلبقلها.

والجدير بالإشارة إليه هو أن الممثلة رولا بقسماطي قد شاركت في بطولة الفيلم السينمائي Broken Keys الذي جرى إطلاقه مؤخرا في لبنان، حيث حقق إنجازًا كبيرًا من خلال اختياره ضمن القائمة الرسمية لمهرجان “ كان“ السينمائي العالمي.