عدنان أبو الشامات: أحب الطبخ والتنظيف لكن زوجتي لا تسمح لي
مشاهير مقابلات
27 أبريل 2022 11:24

عدنان أبو الشامات: أحب الطبخ والتنظيف لكن زوجتي لا تسمح لي

avatar شذى معلا

أكد الفنان السوري عدنان أبوالشامات، أنه يهوى الطبخ والتنظيف وغسل الصحون، إلا أن زوجته لا تسمح له بممارستها لأنها مهووسة بالنظافة، عكسه، إذ قال إنه فوضوي أحيانا.

وقال أبو الشامات في حوار له مع ”فوشيا“ إنه لا يتابع أعماله خلال شهر رمضان المبارك، ولا يحب بشكل عام أن يتابع نفسه، وينتظر رأي زوجته والأقارب والأصدقاء لأنهم صادقين، كما ينتظر رأي الجمهور الذي يعتبره في المقدمة.

وأضاف أبو الشامات أن الفنان يشعر دائما بعدم الرضى عن نفسه، ويتمنى لو أنه قدم الدور بشكل مختلف أو أفضل.

وكشف الفنان السوري في حديثه أنه يقضي وقته خلال الشهر الفضيل في المنزل، ويقوم ببعض الزيارات العائلية، ويتابع الأعمال الدرامية التي تعرض، كما يجتمع مع بعض الأصدقاء في المقاهي.

يشار إلى أن الفنان أبو الشامات يشارك في مسلسل ”أولاد البلد“، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج أحمد إبراهيم أحمد، إنتاج ”آرتميكرز“، كما يشارك في ”جوقة عزيزة“، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، ومسلسل ”بروكار2″، تأليف الراحل سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب.

ويجسد في ”بروكار2“ شخصية كولونيل فرنسي، وهي أعمال شامية تختلف في الفترة الزمنية التي تتناولها، كما أن شخصياته مختلفة تماما بين عمل وآخر.

وكان قد كشف في حديث سابق مع موقع ”فوشيا“ أن شروط قبوله لأي عمل درامي، أن يكون النص محترما يطرح أفكار جدية، كما تهمه الحالة المادية.