روبين عيسى: زوجي طبّاخ ماهر.. وأفتقد "السكبة" في رمضان
مشاهير مقابلات
27 أبريل 2022 0:37

روبين عيسى: زوجي طبّاخ ماهر.. وأفتقد "السكبة" في رمضان

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية روبين عيسى أن شهر رمضان المبارك ما زال يحافظ على خصوصيته، وهناك حالة انتظار دائمة للشهر الفضيل؛ لما يحمله من طاقة خير وسكينة.

غير أنه بحسب تعبيرها كان في الماضي أكثر هدوءا، ومن أجمل الطقوس والعادات التي في هذا الشهر هي ”سكبة“ رمضان، التي يتم تبادلها بين الجوار، ولكن اليوم أضحت تفاصيل الحياة أكثر سرعة.

وأضافت الفنانة السورية خلال لقاء مع ”فوشيا“ أنها تحرص على متابعة أعمالها، وأيضًا  أعمال زملائها خلال الشهر الفضيل، بقدر ما يساعدها الوقت والظروف العامة، وأحيانا تتابع بعض المسلسلات على اليوتيوب.

وتابعت روبين أن الفنانين معرضون للنقد وللتعليقات السلبية، وهذا لا يزعجها، فحالة التنمر أصبحت موجودة وبشكل واضح، كما أن هناك تعليقات إيجابية، ينتظر أصحابها انتهاء المسلسل لإعطاء رأيهم، وهي تحاول جاهدةً ألا تتأثر بالتعليقات السلبية، وتفضل عدم الرد عليها؛ لأنه يفتح جبهة ردود سلبية وهذا شيء غير صحيح من وجهة نظرها.

وكشفت ”عيسى“ عن حبها للطبخ، وإقامة العزائم في أوقات الفراغ، مشيرة إلى أنها تستمتع بالطبخ؛ لأنه فن، وهي ماهرة في طبخات الأرز كـ ”المقلوبة والكبسة والمحاشي“.

وأوضحت الفنانة السورية أن شهر رمضان يشكل استراحة محارب لها، إلا إذا استمرت عمليات تصوير بعض الأعمال خلال الشهر، وتفضل أن تقضيه مع العائلة وتعيش معهم تفاصيل يومياته وطقوسه.

ووجهت روبين عيسى في الختام أمنياتها للجمهور بأن يكون القادم أجمل بكثير، وأن يحمل الشهر الفضيل السكينة والهدوء وراحة البال.