النجوم يوجهون رسائل دعم لمؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية
مشاهير مقابلات
25 أبريل 2022 14:42

النجوم يوجهون رسائل دعم لمؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية

avatar فابيان عون

أقامت إيناس الجرمقاني، رئيسة ”مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية“، سحوراً رمضانياً في مطعم ”إم شريف“ في السوديكو، بحضور عدد من النجوم أبرزهم الممثل باسم مغنية، الإعلامي هشام حداد، الممثل نيكولا مزهر، الممثل إلياس الزايك، الممثلة بياريت القطريب، الممثلة برناديت حديد، الممثل عماد فغالي وغيرهم من الوجوه السياسية والإعلامية.

وأكدت الجرمقاني أنها تحرص دوما على جمع الوجوه الفنية والسياسية كمحاولة منها لتقديم الشكر لهم من خلال سعيهم الدائم للوقوف إلى جانبها في مختلف المناسبات التي تقوم بها مؤسسة إيناس الجرمقاني.

كما كشفت أنها بصدد استكمال مشروع ”IAAF AWARDS“، مسابقة أفضل مشروع ريادي قابل للتنفيذ، إيماناً منها بشباب لبنان الذين يحاولون البحث عن فرص جديدة خارج لبنان.

الجدير ذكره أن ”مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية“ هي مؤسسة غير سياسية ولا تهدف للربح، بل إلى تمكين الشباب اللبناني، وتأمين الظروف الفضلى لهم، كي يحققوا الإنجازات، خصوصاً أن أحد أهم الحلول لأزمة البطالة في لبنان تكمن في تشجيع ودعم نشاطات ومشاريع رواد الأعمال.

موقع ”فوشيا“ كان حاضراً خلال السحور الرمضاني الذي أقامته ”مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية“، إذ حرص عدد من النجوم على توجيه كلمات الدعم لصاحبة هذه الجمعية إيناس الجرمقاني.