ليليان نمري: حاولوا تحطيم نجاحي بـ"للموت 2".. وتالين بو رجيلي تشبهني
مشاهير مقابلات
23 أبريل 2022 19:47

ليليان نمري: حاولوا تحطيم نجاحي بـ"للموت 2".. وتالين بو رجيلي تشبهني

avatar فابيان عون

عبّرت الممثلة ليليان نمري عن سعادتها بالنجاح الذي تحققه في مسلسل ”للموت 2“ من خلال تجسيدها لشخصية ”حكيمة“ التي تمثل صورة حية للفساد من خلال بيع الأطفال، تشغيلهم، وكذلك تجارة المخدرات.

وأكدت نمري أن دور ”حكيمة“ استفزها كثيرا، بخاصة أنه مختلف كثيرا عن الأدوار التي جسدتها سابقا، إلا أنها كانت على يقين أن هذه الشخصية سوف تترك بصمة مميزة على الساحة الفنية لأنها تثق كثيرا بعمل المخرج فيليب أسمر الذي حققت إلى جانبه العديد من النجاحات.

وأضافت الممثلة اللبنانية: ”كتير صعب الواحد يلعب دور ما يشبهه أبدا، بخاصة أنني أحب الأطفال، وتجسيدي لشخصية ”حكيمة“ كان يفرض علي التعامل معهم بقسوة، وهذا الأمر سبب لي الألم في معظم الأحيان“.

وأشارت ليليان نمري إلى أنها لا تنكر أنها لا تؤيد التفوه بكلمات بذيئة على الشاشة، إلا أنه لا أحد يمكنه أن ينكر أيضًا أن الأطفال من خلال استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي يسمعون كلاما أسوأ من ذلك، معلقة بالقول: ”يعني الولاد مش ناطرين مسلسل ”للموت 2″ ليسفد لهم أخلاقهم، يسمحولنا“.

وتطرقت بحديثها إلى موهبة الطفلة تالين بو رجيلي، مؤكدة أن بانتظارها مستقبلا واعدا، متمنية أن يتمثل عدد كبير من الممثلات بها، ويلتزمن خلال التمثيل“.