وائل زيدان: يتهمونني بدخول الفن بالواسطة.. وهكذا أقضي وقتي في رمضان
مشاهير مقابلات
23 أبريل 2022 12:01

وائل زيدان: يتهمونني بدخول الفن بالواسطة.. وهكذا أقضي وقتي في رمضان

avatar شذى معلا

أكد الفنان السوري وائل زيدان، أنه تعب واجتهد على نفسه ولديه موهبة ووصل إلى ما هو عليه بفضل تعبه وجهده، وأصبح لديه مكان ضمن الوسط الفني ولا يقاتل لكي يصبح في الصف الأول.

وأضاف زيدان خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ أنه يتابع أعماله خلال شهر رمضان المبارك، لكي يعرف كيف كان أداؤه، ويراقب جهده، وهو يستشير ويسأل شقيقه الفنان أيمن زيدان عن رأيه في الأداء، ونصائحه له، كذلك يسأل دائرته المقربة من الأهل والأصدقاء من حوله، ويتقبل النقد من أي شخص، ولكنه لا يتقبل التعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي التي لا يقصد بها أصحابها شيئا سوى الإساءة والإزعاج، ولا تعبر عن النقد بمعناه الحقيقي.

وأضاف أنه يقضي وقته خلال شهر رمضان في المنزل، مع زوجته وأولاده، وأفراد عائلته، فشهر رمضان يتميز بطقوسه الجميلة، ولمة العائلة على الرغم من أن هذه الأجواء، والعادات اختلفت كثيرا بين الماضي والحاضر.

وأشار في ختام اللقاء إلى أنه لو لم يكن ممثلا كان يتمنى أن يكون طاهيا؛ لأنه يحب الطبخ كثيرا.

يشار إلى أن وائل زيدان يظهر في رمضان الجاري بمجموعة أعمال منها مسلسل ”حوازيق“ مع المخرج رشاد كوكش وتأليف زياد ساري، ومسلسل ”الكندوش 2“ إخراج سمير حسين، ومسلسل ”جوقة عزيزة“ إخراج تامر إسحاق، ومسلسل ”الفرسان الثلاثة“ إخراج علي المؤذن.