ياسمينا العبد: لم أحظَ بمقابلة يسرا.. وهند صبري عاملتني كأنني ابنتها
مشاهير مقابلات
22 أبريل 2022 12:30

ياسمينا العبد: لم أحظَ بمقابلة يسرا.. وهند صبري عاملتني كأنني ابنتها

avatar سهر عوض

كشفت الفنانة الشابة ياسمينا العبد، تفاصيل مشاركتها في مسلسل ”أحلام سعيدة“، مع الفنانة يسرا، والذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني لعام 2022.

وقالت ياسمينا خلال لقائها مع ”فوشيا“ إنها لم تلتقِ بالفنانة يسرا خلال تصوير ”أحلام سعيدة“ لأن جميع مشاهدها كانت مع الفنانة غادة عادل، مشيرة إلى أنه تم ترشيحها للشخصية من خلال شركة العدل جروب الذين تواصلوا معها وطلبوا منها الذهاب إلى الكاستينج.

كما تحدثت ”العبد“ عن كواليس مشاركتها في مسلسل ”البحث عن علا“ مع الفنانة هند صبري، والذي كان من إنتاج شركة نتفليكس العالمية، حيث أكدت أنها حضرت الشخصية التي قدمتها من خلال تحليلها النفسي ودراستها، لأن المرحلة العمرية التي تقدمها وهي المراهقة صعبة للغاية.

وأشارت الفنانة إلى أنها التقت بشخصيات مثل شخصية زينة التي قدمتها في ”البحث عن علا“، وذلك في الواقع، ورأت التفاصيل النفسية التي يمرون بها.

وأما عن تعاونها مع هند صبري، فقالت ياسمينا إنها شعرت بتوتر شديد في البداية، ولكن صبري كانت تعاملها مثل ابنتها، وأيضًا علقت على انتقادات البعض لارتداء هند صبري بدلة رقص خلال أحداث العمل وقالت إنه شيء عادي، ولابد أن يكون هناك شيئ مختلف في الأعمال التي تقدم.

كما أكدت ياسمينا العبد أن والدها شاهد مسلسل ”البحث عن علا“ أكثر من 6 مرات منذ عرضه، لافتة إلى أن العمل ليس الأول لها مع المنصات العالمية مثل نتفليكس.