باسم مغنية: صفعي بالحذاء على وجهي فكرتي أنا وماغي.. وهناك تعاون مع روجينا
مشاهير مقابلات
21 أبريل 2022 15:38

باسم مغنية: صفعي بالحذاء على وجهي فكرتي أنا وماغي.. وهناك تعاون مع روجينا

avatar فابيان عون

عبر الممثل اللبناني باسم مغنية عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسل ”للموت 2″، مؤكدا أن النجاح هذه السنة له طعم آخر وقد لمس هذا الأمر من خلال سفره إلى عدد من الدول العربية.

وكشف مغنية أنه يشاهد دوما الأعمال التي يشارك بها، معلقا بالقول: ”على الرغم من النجاح الذي تحققه شخصية ”عمر“، إلا أنني في بعض الأحيان أنتقد نفسي وأسعى لتحسين بعض الثغرات وتصحيحها للاستفادة من تلك الأخطاء في الأعمال المقبلة لتقديم الأفضل دوما للمشاهدين.

واعتبر الفنان أن هناك كيمياء تجمع بينه وبين الممثلة ماغي بو غصن، مشيرا إلى أن هناك بعض الأمور العفوية حدثت خلال التصوير وجرى اعتمادها في المسلسل.

وأضاف مغنية: ”الطريقة التي اعتمدتها ماغي بو غصن لايقاظي من النوم باستخدامها الحذاء، هي فكرتنا التي جربناها وضحكنا كثيرا أثناء تصويرها“.

وأبدى أسفه للوضع الراهن، إذ قال إنه يسعى إلى تهنئة الجميع عند نجاحهم، إلا أنه يفاجأ عند تحقيقه نجاحا كبيرا بطبيعة بعض الأشخاص الذين يعتبرهم من محبيه.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثل باسم مغنية، إذ تحدث عن مشاركته في مسلسل ”للموت 2″، والنجاح الذي يحققه من خلال تجسيد شخصية ”عمر“.