غصون شما تقدم نصائحها للفتيات للتتويج بلقب جمال سوريا أو العرب
مشاهير مقابلات
18 أبريل 2022 13:47

غصون شما تقدم نصائحها للفتيات للتتويج بلقب جمال سوريا أو العرب

avatar حسام جودة

أعربت ملكة جمال العرب ”سوريا“ غصون شما عن سعادتها الكبيرة بالأجواء الرمضانية ومتابعة جميع المسلسلات والسهر وسط العائلة والأشخاص المقربين.

وكشفت غصون لـ“فوشيا“ عن كيفية المحافظة على جسمها في هذا الشهر، قائلة إنها تقوم بتناول أكل صحي وبعدد كميات معينة، وبعد ذلك تذهب إلى الجيم برفقة مدربها الخاص، وتبذل أقصى مجهود لعدم زيادة وزنها والمحافظة علي شكلها.

وقدمت غصون بعض النصائح إلى الجيل الجديد من الفتيات بأن يتمرّنّ للمحافظة على جسدهنّ الرشيق طوال الوقت، والاهتمام بالقراءة لمعرفة ثقافات البلاد الأخرى، وأن يكنّ مميزات عن غيرهن في الكثير من الأشياء.

وأشارت إلى أنها تتمنى العمل في مجال السينما بجانب الكثير من الفنانين أولهم عادل إمام، ويليه الفنان أحمد عز، أما من نجوم الكوميديا فاعتبرت أن النجم أكرم حسني من أهم نجوم جيله في الوقت الحالي، وأعماله تجعلها تضحك من قلبها.

جدير بالذكر أن غصون شما حصلت علي لقب ملكة جمال العرب ”سوريا“ العام 2020 خلال مسابقة ميس عرب أوورد برئاسة لجنة تحكيم تتكون من دكتور حنان حسين، والفنان عصام كاريكا، وتعمل أيضا شما دكتورة في مجال الصيدلة، ومتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.