دانا أبو زيد: أتحفظ على تصرفات محمد رمضان.. والشللية تجتاح الوسط الفني
مشاهير مقابلات
17 أبريل 2022 15:02

دانا أبو زيد: أتحفظ على تصرفات محمد رمضان.. والشللية تجتاح الوسط الفني

avatar حسام جودة

أعربت الفنانة الشابة دانا أبو زيد عن حزنها الشديد بسبب حالة الشللية التي اجتاحت الوسط الفني، مشيرة إلى أن أصحاب المواهب الحقيقية جالسون في البيت يشاهدون أعمالا لأشخاص لا يعرفون طريق الموهبة، وهذا شيء محزن للغاية.

وأضافت دانا أنه وقع عليها ظلم كبير في الوسط الفني رغم أنها في بداية ظهورها قامت بالعمل مع عادل إمام بمسرحية ”بودي جارد“، وحققت نجاحا كبيرا، لافتة إلى أنها الآن لم يعرض عليها أعمال فنية برغم وجود فنانات أقل موهبة، متمنية من الله التوفيق في القادم.

وتحدثت دانا أيضا عن الأجواء الرمضانية وجمالها قائلة: ”أعشق هذا الشهر الكريم فهو مليء بالبهجة والسعادة والأهم الأكل بوجود الأسرة بأكملها كل ذلك شيء ممتع بالنسبة لي، كما أن العبادة مهمة أيضا فانا أختم القرآن الكريم بأكمله وأقوم بتأدية صلاة التراويح“.

وأوضحت أن أهم المسلسلات التي نالت إعجابها في هذا الشهر، ”الاختيار 3“ ”توبه“ ”فاتن أمل حربي“، ووصفتها بالأعمال الرائعة، وتحديدًا ”الاختيار“، كما أشادت بأداء الفنان ياسر جلال: ”أبهرني كما أبهر المصريين“.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دانا أبو زيد مسلسل ”مملكة الغجر“ بطولة الفنانة فيفي عبده والنجمة حوريه فرغلي، والعمل إخراج عبد العزيز حشاد وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.