ليث المفتي: أتمنى تقدير الفنان أكثر.. وسعيد بشخصيتي في "على قيد الحب"
مشاهير مقابلات
16 أبريل 2022 13:31

ليث المفتي: أتمنى تقدير الفنان أكثر.. وسعيد بشخصيتي في "على قيد الحب"

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري ليث المفتي إن النفوس مرهقة ومتعبة، ليس فقط في الوسط الفني وإنما في كل أوساط الحياة.

وأضاف المفتي أن أكثر ما يزعجه في التعامل داخل الوسط الفني هو عدم التقدير المادي، ليس ذلك من باب المال وإنما من باب تقدير جهد الفنان، فأي ممثل يحتاج للقليل من التكريم للقيمة الإنسانية والجهد والتعب الذي يبذله لسنوات وسنوات.

وأكد الفنان السوري خلال لقاء مع ”فوشيا“ أن هناك حالة تطور للأعمال الدرامية السورية، وبذخ أكثر عليها من الناحية الإنتاجية، واصفًا الجمهور السوري بالذكي، وذي ذائقة عالية، ومتابع ليس فقط للدراما السورية وإنما للعربية والأجنبية، وأصبح لديه القدرة على التقييم بشكل صحيح.

وتحدث عن دوره في مسلسل ”على قيد الحب“، تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا وإنتاج إيمار الشام. مشيدا برؤية المخرج السلكا البصرية، وتمكنه من أدواته، حيث يجسد شخصية مختلفة عن شخصيته في مسلسل ”وثيقة شرف“ الذي أدى فيه دور ”ضابط“ قاسٍ، أما في مسلسل ”على قيد الحب“ فهو ”شاب وسيم“، يمتلك حس النكتة.

أما عن مشاركته في مسلسل ”جوقة عزيزة“ الذي يعرض حالياً ويجسد فيه شخصية صيدلي يتورط بقتل الزعيم، فقد عبر عن سعادته للمشاركة في هذا العمل بعد فترة طويلة من الانقطاع، حيث يلامس شخصيات حقيقية وليست فقط خيالية وهذا يشكل مسؤولية للممثل.