ليال عبود: أتنكر لممارسة الرياضة خوفا من التحرش.. وكلام المنتقدين "تحت حذائي"
مشاهير مقابلات
15 أبريل 2022 13:10

ليال عبود: أتنكر لممارسة الرياضة خوفا من التحرش.. وكلام المنتقدين "تحت حذائي"

avatar فابيان عون

اعتبرت الفنانة اللبنانية ليال عبود أن الرياضة هي أساس الحياة، كونها تلعب دورا كبيرا في إضفاء لمسة مميزة على المرأة، مما يساعدها في المحافظة على رشاقتها وإطلالاتها، ويجعلها محط الأنظار أينما تواجدت.

وكشفت عبود أنها تمارس ساعة من الرياضة يوميا، وتحاول دوما التنكر لكي لا تتعرض للغزل والتحرش، معلقة بالقول: ”بتأنى باختيار المكان يلي بركض فيه لان لازم يكون ما في عجقة“.

وتطرقت الفنانة إلى جديدها الفني، إذ قالت إنها انتهت من وضع صوتها على العمل الجديد الذي سيجمعها بالفنان علي الديك، قائلة: ”الأغنية أكثر من رائعة، وبالأحرى هي صاروخ“.

وأكدت ليال عبود أنها مستعدة لإعادة التعاون مع علي الديك لأكثر من مرة، نافية ما جرى تداوله حول علاقة حب تجمع بينهما، مشيرة إلى أن الأخير هو صديق عزيز بالنسبة لها، فضلا عن أنها تتمنى له التوفيق في حياته الفنية.

الجدير ذكره، فإن الفنانة ليال عبود قد شاركت مؤخرا في مباراة كرة السلة، التي أقامتها جمعية بيروت غولدن أوردز برئاسة محمد حلواني بذكرى الحرب الأهلية في لبنان.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنانة ليال عبود، إذ تحدثت عن عملها الجديد الذي سيجمعها بالفنان علي الديك، متطرقة لأهمية الرياضة في حياتها، موجهة رسالة إلى الأشخاص الذين يحاولون دائما انتقادها.