زامل الزامل: سعيد بأصداء "بروكار 2".. وهناك استغلال للممثلين الشباب
مشاهير مقابلات
14 أبريل 2022 13:14

زامل الزامل: سعيد بأصداء "بروكار 2".. وهناك استغلال للممثلين الشباب

avatar شذى معلا

كشف الفنان السوري زامل الزامل أن هناك معوقات كثيرة تواجه خريجي التمثيل الجدد في مجال التمثيل، منها البحث عن الدور المناسب، والأجر المادي الضعيف، وهو الجانب المهم بالنسبة للشباب خاصة وأنهم يسعون إلى بناء أنفسهم، بعيدا عن استغلال بعض الشركات والمنتجين الذين يعتبرون أنفسهم يقدمون فرصة للشباب ليصنعوا أسماءهم وطريقهم، وهو ما يرفضه الزامل على اعتبار أن الشباب ليس لديهم مهنة أخرى غير التمثيل.

وأضاف أن هناك خريجين جددا وقدماء لم يأخذوا فرصهم حتى الآن، على الرغم من امتلاكهم الإمكانيات والموهبة ولابد أن تكون الفرص عادلة بين الجميع.

وتحدث الفنان السوري خلال لقاء مع ”فوشيا“ عن مشاركته في ثلاثة أعمال يتم عرضها حاليا خلال شهر رمضان المبارك وهي ”باب الحارة 12″، و“بروكار“ الجزء الثاني، بالإضافة إلى مشاركته كضيف في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ للمخرج سيف الدين سبيعي.

وأعرب الفنان زامل عن سعادته بالإصداء الإيجابية التي حققها دور ”غزال“ في مسلسل ”بروكار“، إذ جاءت النتيجة على قدر التعب والجهد الذي تم بذله، فقد كانت التعليقات على السوشيال ميديا جيدة، كاشفا أنه قدم مقترحا للمخرج محمد زهير رجب ليتم التعديل على بعض تفاصيل شخصية ”غزال“ مثل اللهجة واللباس، خاصة وأنه لا ينتمي إلى عائلة معروفة ضمن العمل، وتمت الموافقة على المقترح من قبل المخرج، الأمر الذي ساهم بأن تحقق شخصيته نجاحا وتميزا.