نادين جابر: الواقع أجرأ من اتهام "للموت 2" بالخادش.. ومنى أبو حمزة عملت "خضّة"
نادين جابر: الواقع أجرأ من اتهام "للموت 2" بالخادش.. ومنى أبو حمزة عملت "خضّة"نادين جابر: الواقع أجرأ من اتهام "للموت 2" بالخادش.. ومنى أبو حمزة عملت "خضّة"

نادين جابر: الواقع أجرأ من اتهام "للموت 2" بالخادش.. ومنى أبو حمزة عملت "خضّة"


عبرت الكاتبة نادين جابر عن فرحتها بالأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل "للموت 2"، مؤكدة أن النتائج جاءت أكثر مما كان متوقعًا، بعدما تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في دول عدة.
واعتبرت جابر أن نجاح "للموت 2" بات مضمونا في السباق الرمضاني، مشيرة إلى أن ذلك لا يلغي الشعور بالتوتر الذي سيرافقها حتى نهاية المسلسل.
وأضافت الكاتبة اللبنانية: "شخصية حكيمة للممثلة ليليان نمري كان لا بد منها في هذا المسلسل، لأن أبطال العمل أولاد شوارع لذلك كان لا بد من تسليط الضوء على كيفية استغلالهم".
وتطرقت نادين جابر إلى إطلالة الإعلامية منى أبو حمزة في "للموت 2"، مشيرة إلى أن الأخيرة رحبت بالفكرة، إلا أنها كانت تشعر ببعض التوتر الذي سرعان ما اختفى نهائيا عند بدء تجربتها التمثيلية، معلقة بالقول: "نورت المسلسل ووجودها عمل خضة على السوشال ميديا".
ونفت جابر أن يكون هناك دور كتب خصيصا إلى الفنانة نوال الزغبي، بل كان هناك حديث بينها وبين الممثلة ماغي بو غصن لتكون ضيفة على العمل، إلا أنها كانت تشعر ببعض التردد وشاءت الظروف ألا تخوض هذه التجربة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com