غالب أيمن زيدان: تورطت بـ"الفرسان الثلاثة".. والموسيقى حساسة في الكوميديا
مشاهير مقابلات
11 أبريل 2022 7:53

غالب أيمن زيدان: تورطت بـ"الفرسان الثلاثة".. والموسيقى حساسة في الكوميديا

avatar شذى معلا

أوضح الفنان السوري غالب أيمن زيدان أن الفن لا يتجزأ، وكل ما له علاقة بالفن يمسه ويشبهه، لذلك يتنوع عمله ضمن هذا الإطار في جوانب متنوعة، لكنه في الوقت الحالي فالموسيقى هي التي تستحوذ على تفكيره ووقته.

وتحدث زيدان خلال لقاء مع موقع فوشيا عن تأليفه الموسيقى التصويرية لمسلسل ”الفرسان الثلاثة“ تأليف محمود الجعفوري، والذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان الكريم، مبينا أنه يسعى دائما إلى تقديم الأفضل.

وأضاف زيدان أن أهم مايميز مسلسل ”الفرسان الثلاثة“ أن طاقم العمل جميعهم أصدقاء، ومؤمنون بهذا المسلسل، وبفكرته ومضمونه، ولا يعملون لأسباب مادية فقط وإنما من أجل الفن أيضا. فالفنان أيمن زيدان كان مؤمنا بنص العمل وبالشباب المشاركين فيه.

وأكد غالب زيدان أن الموسيقى التصويرية لأي عمل مسؤولية كبيرة، وخاصة الكوميديا لأنها حساسة جدا، ولا يمكن الاستهانة بها، وتحتاج إلى دقة وفهم للمشهد بشكل جيد والابتعاد عن التهريج في التمثيل، وبكافة تفاصيل ومراحل التصوير.

وكشف عن انشغاله حاليا بشارات المسلسلات الدرامية، وله أغنيتان تم إطلاقهما في وقت سابق من كتابة والده الفنان أيمن زيدان، هما أغنية ”جرح الحكايا“ من ألحانه وتوزيعه وغناء مرعي سرحان، بالإضافة إلى أغنية لهيثم دسوقي ومن إخراج علي المؤذن.