نور علي: سعيدة بنجاح "كسر عضم".. ولا أشعر بالغيرة أو العداوة من قلة الفرص
مشاهير مقابلات
10 أبريل 2022 15:14

نور علي: سعيدة بنجاح "كسر عضم".. ولا أشعر بالغيرة أو العداوة من قلة الفرص

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية نور علي عن سعادتها بالأصداء والتعليقات التي يتم تداولها على السوشال ميديا حول مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وإنتاج كلاكيت ميديا.

وأضافت الفنانة أنها سعيدة بالأصداء أكثر من نجاح المسلسل بحد ذاته، وخاصةً عندما يكتب الجمهور ”اشتقنا لمثل هذا المسلسل“، فنجاح العمل كان متوقعا منذ البداية وعند قراءة النص، وقد بذل فريق العمل جهدا مضاعفا به بقيادة المخرجة رشا شربتجي.

وأكدت نور علي خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ أن الدراما المشتركة ناجحة جدا وتحقق جماهيرية عالية، وهي مطلوبة في سوريا وفي الوطن العربي، وتجمع بين عدة بلدان، وتناسب أكثر من بيئة ولا تكون مخصصة لبيئة بلد عربي معين.

وأضافت: ”يمر الفنانون بظروف معينة تدفعهم للجمع بين عملين أو أكثر حسب الظروف، فهذا العام لديها مجموعة أعمال ستعرض في أوقات مختلفة وعلى منصات مختلفة، وفي حال كانت ظروفها كممثلة أفضل في مرحلة من المراحل بالتأكيد لن تجمع عملين أو أكثر بذات الوقت، ولكن في الوقت الحالي يجب أن تعمل وتحارب لإثبات وجودها على الساحة الفنية“.

وعن علاقتها بالسوشال ميديا أوضحت الفنانة نور علي أنها تحترم الجمهور وتخاف من الإساءة في التعليقات، لكنها تحاول دائما أن تبقى على تواصل مع متابعيها.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أنها لا تشعر بالغيرة أو بالعداوة من قلة الفرص أو العروض في الوسط الفني لأنها تعيد الأمر للنصيب.