رواد عليو: أشارك بدور فتاة أجنبية في مسلسل خليجي.. واستمتعت بشخصية رفيف
رواد عليو: أشارك بدور فتاة أجنبية في مسلسل خليجي.. واستمتعت بشخصية رفيفرواد عليو: أشارك بدور فتاة أجنبية في مسلسل خليجي.. واستمتعت بشخصية رفيف

رواد عليو: أشارك بدور فتاة أجنبية في مسلسل خليجي.. واستمتعت بشخصية رفيف


أكدت الفنانة السورية رواد عليو أن إنتاج كميات كبيرة من الأعمال الدرامية ليست معيارا أن الدراما السورية بخير، أو استعادت قوتها، رغم أن إنتاج عدد كبير يعتبر أمرا جيدا، إنما ما يهم هو النوعية والحاجة الفنية والفكرة، فالدراما السورية سباقة بالأفكار، والأمنية أن تعود كما كانت في السابق.

وأوضحت عليو خلال لقاء مع موقع "فوشيا" طبيعة مشاركتها في مسلسل "الزقوم"، وهو عمل خليجي يضم ألمع نجوم الخليج العربي وتؤدي فيه شخصية فتاة أجنبية تدعى "ناتاليا"، وهذا الدور يشكل تحديا لها لأنها ستتحدث بلغة أجنبية، ومن جهة أخرى باللهجة الخليجية "المكسرة" على اعتبارها أجنبية، حيث تم التصوير في الإمارات، وحاليا يجري استكمال بقية المشاهد في سوريا.

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "من وإلى" الذي تم إيقاف تصويره لحين استكمال النص.

وتحدثت الفنانة السورية عن مشاركتها في عملين خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهما: مسلسل " لو بعد حين" وهو عمل بوليسي، وشعرت بالمتعة خلال تصوير الشخصية، وهي فتاة مجرمة ومنغلقة على نفسها ولكن في حقيقتها طيبة ورقيقة، كما تشارك في مسلسل "حارة القبة" الجزء الثاني، وهو عمل بيئة شامية من إخراج رشا شربتجي، ولاقى نجاحا وحقق أصداء جيدة منذ عرض الجزء الأول منه، وكذلك الأمر بالنسبة للجزء الثاني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com