حورية فرغلي: منى فاروق مثل زميلاتي.. وهذه حقيقة شرائها حصانًا بمليون إسترليني
مشاهير مقابلات
09 أبريل 2022 19:23

حورية فرغلي: منى فاروق مثل زميلاتي.. وهذه حقيقة شرائها حصانًا بمليون إسترليني

avatar سهر عوض

أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن سعادتها بشهر رمضان هذا العام، لأنه مختلف عن السنوات الماضية، والتي كانت مليئة بالكثير من الأحداث.

وأضافت فرغلي خلال لقائها مع “فوشيا”، أن الوضع مستتب للغاية في رمضان هذا العام بالنسبة للأحداث السياسية، وعلى المستوى الشخصي فإنه أفضل رمضان مر عليها.

كما أبدت سعادتها بمشاركتها في السباق الرمضاني الحالي بمسلسلها الإذاعي ”آدم بيحب حورية“، مع الفنان بيومي فؤاد.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن العمل يتناول حياة المرأة في مختلف العصور مرورًا بعصر الفراعنة وحتى عصرنا هذا، وفي النهاية يُثبت أن المرأة هي المرأة في كل العصور، وذلك بطريقة كوميدية.

وأما عن آخر أعمالها الدرامية، فقد كان مسلسل ”أيام“ الذي عرض على شاشة إم بي سي مؤخرًا، وقالت حورية فرغلي إنها كانت خائفة من تقديم هذا الدور لأن الشخصية شريرة، ولكن أضافت لها روح الكوميديا وهذا سبب نجاحها.

كما تحدثت فرغلي عن ظهورها مع الفنانة منى فاروق، فقالت إنها تعرفت عليها للمرة الأولى حينما كانتا في لبنان لتصوير أحداث ”أيام“، مشيرة إلى أنها تتعامل معها مثلما تتعامل مع باقي زملائها.

وكشفت الممثلة المصرية عن حقيقة شرائها حصانا بمليون جنيه إسترليني، قائلة إنها كانت مشاركة في إحدى المسابقات بدبي، وهم من اشتروا هذا الحصان، وهي شاركت به في المسابقة فقط لا غير.

ولفتت حورية فرغلي إلى أنها ستبدأ تصوير مسلسل جديد مكون من 30 حلقة بعد انتهاء عيد الفطر، وأيضًا ستبدأ تصوير عمل سينمائي جديد.