فايز قزق: التعاون مع رشا شربتجي رائع.. وهذه حكاية "الحكم" في "كسر عضم"
مشاهير مقابلات
09 أبريل 2022 13:11

فايز قزق: التعاون مع رشا شربتجي رائع.. وهذه حكاية "الحكم" في "كسر عضم"

avatar شذى معلا

أكد الفنان السوري فايز قزق، أن الفنان يضع كامل جهده في العمل والنتائج تأتي لاحقاً، وهو ما يشاهده فريق عمل مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج كلاكيت ميديا، حيث ما زال فريق العمل يواصل تصوير مشاهد الثلث الأخير منه. متمنياً أن تكون بقية حلقاته مشوّقة، ومثيرة، ومهمة.

وتحدثت قزق لـ“فوشيا“ عن شخصية ”الحكم“ التي يقدمها في ”كسر عضم“ بالقول: ”النفس مجبولة على الخير والشر بالطبيعة البشرية، وهناك عدة عوامل تحيط بالإنسان تجعله إما يميل إلى الخير أو إلى الشر، وشخصية ”الحكم“ يحيط بها ظرف قاس مثل شريعة الغاب“.

وأضاف: ”يدرك أنه في مجتمع ليس فيه عدالة يمكن العبث فيه، وقوانين الدولة يمكن أن يخترقها بعناصره ومفاهيمه، ومدرك في الوقت نفسه أنه يجب أن يبقى قوياً معنويا وماديا، ولذلك يتجه لقتل أشخاص يعتقد أنهم قادرون على منافسته على مكانته أو إضعاف ثروته أو جعله شخصا ضعيفا، ويمضي باتجاه سلسلة من القتل ويتلذذ بذلك ولا يشعر بالجرم الذي قام به“.

ووصف تعاونه الأول مع المخرجة رشا شربتجي بأنه رائع، وهي إنسانة راقية ومتفهمة وتتقبل النقاش في أبسط الأمور، وأعقدها ضمن حيز الوقت المتاح.

وأشاد بالوجوه الشابة التي تشارك بالعمل، آملاً أن تحقق المزيد من النجاح. على اعتبار أن الشباب هم مستقبل الدراما، وأملها، واستطاعوا أن يحققوا نجاحا ملحوظا في الأعمال التي يشاركون بها.