رشا شربتجي من كواليس "كسر عضم": سعيدة بالأصداء.. والأحداث ستشهد تسارعًا
مشاهير مقابلات
09 أبريل 2022 0:09

رشا شربتجي من كواليس "كسر عضم": سعيدة بالأصداء.. والأحداث ستشهد تسارعًا

avatar شذى معلا

أعربت المخرجة السورية رشا شربتجي عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، وإنتاج كلاكيت ميديا، بعد عرض حلقاته الأولى.

وأكدت شربتجي في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن محبة الجمهور للعمل شكّلت دعما نفسيا، ومعنويا خاصة بعد التعب والجهد اللذين قدمهما فريق العمل.

وكشفت المخرجة السورية أن أحداث المسلسل تتسارع، وهناك انعطافات بالشخصيات بشكل منطقي وصراع مستمر بين الخير والشر، وحرص على وجود كارزما حقيقية في العمل وإعطاء جرعة أمل للشباب الموجودين بأن الحياة لن تتوقف بسبب الحرب والكسر سيجبر، والجرح سيلتئم وتستمر الحياة.

كما أعربت عن سعادتها بأداء الوجوه الشابة التي شاركت بالعمل، وبرد فعل المتابعين حولها، وما تحققه من نجاح.

وأوضحت شربتجي أن وجود الفنان فايز قزق في مسلسل ”كسر عضم“ أضاف قيمة للعمل؛ فالشخصية مركبة، ولم يقدمها من قبل، ولذلك كانت مشاركته بمثابة ظهور جديد له وداعم للمسلسل، بالإضافة إلى ذلك فإن الفنان فايز قزق مميز بعمله وطاقته الإيجابية وتاريخه الكبير.

وأشارت في الختام إلى أن النجاح مسؤولية، وكل عمل يلقى نجاحا يحملها مسؤولية أكبر وتشعر أن القادم أصعب، وهناك منافسون كثر من المخرجين الشباب أمثال الليث حجو ورامي حنا، وإذا شعر الشخص أنه من دون منافس فيكون قد وصل إلى نهايته..