نادين خوري تكشف تطورات شخصيتها في "كسر عضم".. وترفض التشاؤم
مشاهير مقابلات
09 أبريل 2022 10:44

نادين خوري تكشف تطورات شخصيتها في "كسر عضم".. وترفض التشاؤم

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية نادين خوري أنها تعمل على عدم تكرار نفسها في الأدوار التي تعرض عليها سواء كضيفة أو الدور الذي يشغل مساحة كبيرة ومهمة.

وأضافت خوري أن هناك اختيارات متعددة لعدة شخصيات تظهر خلال شهر رمضان الجاري، وكل شخصية أو دور تختلف أهميته عن الدور الآخر.

وأوضحت الفنانة السورية خلال لقاء مع ”فوشيا“ من كواليس تصوير مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج كلاكيت ميديا، أن الدراما السورية بدأت تتعافى وهناك مجموعة أعمال متنوعة لهذا العام، وقصص جديدة ودراما عميقة سيتم التعرف عليها من خلال هذه الأعمال.

وأضافت ”لا أفضل نوعا دراميا على آخر سواء بيئة شامية أو اجتماعي معاصر أو تاريخي، فما يهم أن يكون العمل هدفه عميق، وألا يكون سطحيا، بالإضافة إلى وجود الجانب الإنساني فيه، كما أن المشاهد يميل أكثر للدراما المعاصرة لأنها تعكس همومه وأوجاعه واهتماماته“.

وأوضحت أن شخصيتها في ”كسر عضم“ لسيدة من أصول ثرية، ومتزوجة من شخص يحمل جانبا سلبيا جدا، وتكون غير قادرة على مواجهة هذا الموضوع فتبدو في بعض الأحيان ضعيفة.

وأوضحت الفنانة السورية أنها لا تستطيع تقييم أي عمل فني قبل عرضه؛ فالأمر مرهون بالجمهور، كما أن جميع الأعمال قد تكبد صانعيها مجهودا وتعاونا كبيرين إنتاجياً وإخراجياً.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أمنيتها بالقدرة على تقديم كل ما هو جديد ومختلف في المستقبل وأن يعود السلام والأمان والاستقرار الاقتصادي إلى وطنها سوريا.