حسام تحسين بك: لست بحاجة للفيسبوك.. وهذه الظروف تحتاج "ابتسامة"
حسام تحسين بك: لست بحاجة للفيسبوك.. وهذه الظروف تحتاج "ابتسامة"حسام تحسين بك: لست بحاجة للفيسبوك.. وهذه الظروف تحتاج "ابتسامة"

حسام تحسين بك: لست بحاجة للفيسبوك.. وهذه الظروف تحتاج "ابتسامة"


أكد الفنان السوري حسام تحسين بك أن الكوميديا في هذه الظروف العالمية وليست السورية فقط مهمة جدا، وإدخال البسمة إلى البيوت أمر عظيم؛ لأن الناس بأمس الحاجة للترويح عن نفسها في ظل الظروف الصعبة، وغالبا ما تكون صناعة هذه البسمة في مكانها الصحيح.
وأضاف الفنان السوري خلال لقائه مع موقع "فوشيا" أنه لا يضع شروطا لقبوله بالعمل الفني؛ لأن الممثل الصحيح هو القادر على أداء أي دور يعرض عليه، ولكن لابد أن يكون الدور منطقيا ومعقولا.
وأوضح تحسين بك أنه يشارك في رمضان الحالي بالإضافة إلى مسلسل "جوقة عزيزة" بمسلسل "حوازيق" ومجموعة عشاريات، كما انتهى من تصوير دوره في ثلاثية مع أصحاب الهمم في أبو ظبي.
وأكد على ضرورة التواصل مع من لديهم حالات إنسانية، وهم قادرون على العطاء أكثر من أي شخص آخر، وهو ما حصل في عمله بأبو ظبي، حيث كان لأصحاب الهمم الدور الأكبر في العمل أمام وخلف الكاميرا.
وأما عن رأيه في تفوق الأعمال المكونة من حلقات قصيرة، فقال إنها جيدة إذا كانت قادرة على إيصال الفكرة بالشكل الجيد والمتكامل وهي أفضل، وتسويقها أسرع، وأقل تكلفة للشركة المنتجة.
وأشار الفنان السوري في الختام إلى أنه لا يحب السوشال ميديا ولا يحب التعامل معها أو التواصل مع الجمهور من خلالها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com