آنا السيد: أرفض تقديم الإغراء المبالغ.. وأحتاج رجلا متزنا وعاقلا
مشاهير مقابلات
04 أبريل 2022 9:15

آنا السيد: أرفض تقديم الإغراء المبالغ.. وأحتاج رجلا متزنا وعاقلا

avatar شذى معلا

أوضحت الفنانة السورية آنا السيد أن هناك فارقا كبيرا بين الإغراء والجرأة، وهي لا تفضل الإغراء ولكن إذا كان يخدم الشخصية لا تمانع من تقديمه.

وأكدت الفنانة خلال حديث مع موقع فوشيا أن العمل الاجتماعي يختلف عن عمل البيئة الشامية، وكل نوع درامي له لذته وأدواته ولهجته وهي تفضل الأعمال الاجتماعية المعاصرة.

وتحدثت الفنانة السورية عن شخصيتها في مسلسل ”جوقة عزيزة“ حيث تؤدي دور عازفة وأحد أعضاء فرقة ”حمدي حميها“ الشخصية التي يؤديها الفنان سلوم حداد، والذي لم يبخل بتوجيه النصائح والإرشادات لها خلال أداء المشاهد. وهي شخصية تختلف عن شخصية ”دارين“ في مسلسل ”على صفيح ساخن“ الذي تم عرضه في رمضان الماضي، ولم تكن تتوقع أن تترك شخصيتها هذه الأصداء الجيدة لدى الجمهور.

وأوضحت السيد أنها لا تشجع نشر الخصوصيات على السوشيال ميديا، وأنها تحترم مشاعر الناس خاصة في ظل الأوضاع الحالية الصعبة من كل النواحي.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أنها تحب الكاميرا، واعتادت على الوقوف أمامها، كما أن رهبة الوقوف أمام الكاميرا أثناء التمثيل جميلة، بالإضافة إلى أنها لا تفكر بالزواج حاليا، فهي بحاجة إلى رجل متزن وعاقل ويستوعب عملها في الوسط الفني ويدعمها نفسيا ومعنويا.