معن عبد الحق: الفنان السوري بعيد عن الانتقاء.. وما زلت ملتزمًا بقناعاتي
مشاهير مقابلات
03 أبريل 2022 13:06

معن عبد الحق: الفنان السوري بعيد عن الانتقاء.. وما زلت ملتزمًا بقناعاتي

avatar شذى معلا

أكد الفنان السوري معن عبد الحق أن ظروف الحياة والعمل بشكل عام لا تعطي الممثل فرصة للتأني في انتقاء الأدوار، وحاليا يفضل أن يقدم ما يمكن وبكل الفرص المتاحة، دون البحث في شروط محددة.

وأوضح عبد الحق خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ أنه غير معني بما يسمى الدراما المشتركة، وهو معني بالدرجة الأولى بالدراما التي تنتج في سوريا، وحريص على العمل داخل بلاده.

وتحدث عن مشاركته في مسلسل ”صدر الحكم“ وهو عمل مشترك سوري ليبي، باللغة العربية الفصحى. معربا عن سعادته بهذه الشراكة الفنية، خاصة وأنه يحب اللغة العربية الفصحى ويلتزم بها حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه سيطل في الموسم الدرامي الجاري بمسلسل ”بقعة ضوء 15“ الذي يراه مختلفا عن الأجزاء السابقة من ناحية الموضوعات، ومنح فرص للمخرجين الشباب.

من جانب آخر أكد أنه لا يسعى لإثارة الجدل، ولا يبحث عن الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرى أنه من المعيب أن يفكر أيا كان بهذه الطريقة بظل الظروف القاسية التي يمر بها كثيرون.

وأشار الفنان معن عبد الحق في الختام إلى أن الدراما تأثرت بالظروف التي مرت بها سوريا وخلقت حالة من الزعزعة لبعض التقاليد التي كان المخرجون والممثلون حريصين على الإلتزام بها.