روبين عيسى: أعاني كغيري من السوريين.. وأنا مقاتلة ضد الفرنساوي في "بروكار 2"
مشاهير مقابلات
03 أبريل 2022 0:45

روبين عيسى: أعاني كغيري من السوريين.. وأنا مقاتلة ضد الفرنساوي في "بروكار 2"

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية روبين عيسى، أن هناك فرقا بين الكوميديا والتهريج، مشيرة إلى أن الكوميديا تحتاج إلى ذكاء حول كيفية إضحاك المشاهد من خلال الموقف، وليس من خلال التهريج.

وأضافت ”عيسى“ أنها تحب الكوميديا كثيرا، ولديها رغبة دائمة للمشاركة في أعمال كوميدية مثل مسلسل ”بقعة ضوء“ الذي يعتبر مساحة للحديث عن الكثير من المشاكل والقضايا بطريقة ساخرة تعكس هموم الناس.

وأكدت الفنانة السورية في لقاء مع موقع ”فوشيا“ أنها قبل أن تكون ممثلة هي مواطنة سورية وتتأثر بالظروف والأوضاع التي تمر بها البلاد، لكن لابد من الاستمرار وإيجاد طريقة للتأقلم على أمل أن القادم أجمل، لذلك من الطبيعي أن تتأثر على صعيد العمل، والحياة اليومية ببعض التفاصيل والظروف.

وكشفت عن مشاركتها في مسلسل ”بروكار 2“ من إخراج محمد زهير رجب والذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان الفائت، حيث تجسد فيه شخصية امرأة مقاتلة ضد المحتل الفرنسي وتحمل البندقية بالإضافة إلى السلاح الأبيض في وجه المحتل.

وتشارك أيضا في مسلسل ”جوقة عزيزة“ للكاتب خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، حيث تجسد في العمل شخصية ”انشراح“. بالإضافة إلى مشاركتها في لوحات من مسلسل ”بقعة ضوء15“.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أن الوسط الفني مثله مثل أي وسط آخر في الحياة يتعرض خلاله الشخص لمواقف وتفاصيل مزعجة لكنها غالبا تكون غير مهمة ولا تبقى في الذاكرة بالنسبة لها.