نادين خوري تكشف تطورات مفاجئة لشخصيتها في "بروكار 2"
مشاهير مقابلات
02 أبريل 2022 9:03

نادين خوري تكشف تطورات مفاجئة لشخصيتها في "بروكار 2"

avatar ربى الحايك

كشفت الفنانة السورية نادين خوري بعض التفاصيل المتعلقة بتطور شخصيتها ”انطوانيت“ في الجزء الثاني من مسلسل ”بروكار“ تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج قبنض ميديا والذي يعرض في الموسم الدرامي الحالي.

وأوضحت خوري في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن هناك تغيرات وتطورات ستطرأ على شخصية الدكتورة ”انطوانيت“ في الجزء الثاني من العمل، كما أن الأحداث ستكون مختلفة إلى حد كبير عن أحداث الجزء السابق، وأكثر وضوحا وإظهارا بشكل مباشر لعملية النضال والكفاح في تحرير البلاد.

وأكدت تلقيها وسماعها للكثير من ردود الأفعال الإيجابية تجاه الجزء الأول من العمل وهو برأيها ما دفع فريق العمل للتحضير لجزء آخر منه، متمنية أن ينال إعجاب المشاهدين.

وكشفت خوري أن دور المرأة في العمل سيكون أكثر بروزا من الجزء الأول، والأمر لا يقتصر فقط على شخصية ”انطوانيت“ إنما جميع نساء الحارة بشكل عام لهن دور مهم وقضية تكافحن لأجلها، ولهن حضور خاص ملفت وكلمة مسموعة، محاربات للخنوع والذل والصورة النمطية للمرأة ضمن جدران المنزل، فالسيدة السورية في ”بروكار“ تظهر من زوايا مختلفة ومهمة بحسب ما أوردت.

وبينت نادين خوري بأن شخصية الدكتورة ”انطوانيت“ ستبقى محافظة بعض الشيء على الشكل الخارجي للطبيبة من ملابس، وأزياء وإطلالة عامة، لكن هناك تطورات جديدة وملفتة ستطرأ على نمط الشخصية فضلت خوري عدم الكشف عنها حاليا حرصا على أهمية عنصر تشويق المشاهد، وبذلك تظهر الشخصية بإطلالة ثانية مفاجئة تبررها تطورات أحداث العمل.