"فوشيا" في كواليس تصوير "جوقة عزيزة".. وهذا ما قاله النجوم
مشاهير مقابلات
02 أبريل 2022 8:46

"فوشيا" في كواليس تصوير "جوقة عزيزة".. وهذا ما قاله النجوم

avatar شذى معلا

يبدأ مع انطلاق أول أيام رمضان عرض المسلسل البيئي الشعبي ”جوقة عزيزة“ تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج غولدن لاين للإنتاج الفني.

وكشف عدد من الفنانين المشاركين في العمل عن الملامح المميزة لشخصياتهم؛ إذ بين الفنان أيمن بهنسي أنه يقدم شخصية بعيدة عن ما اعتاد عليه الجمهور في الأعمال الشامية، وسيظهر بشخصية صاحب ”خمارة“ ولديه الكثير من الأحداث المتميزة.

بينما أوضح الفنان أحمد رافع أنه يؤدي شخصية ”المختار“ وهو رجل وطني، يتعرض للكثير من المضايقات، والأحداث السيئة في حياته، ومحاولة الإساءة إليه.

وبينت أمانة والي أنها تقدم شخصية أمّ تشبه الكثير من الأمهات اللواتي يقفن إلى جانب أبنائهن، ويسعين إلى الوقوف بوجه كل الضغوطات التي يتعرض لها الأبناء.

فيما ذكر الفنان وائل زيدان أنه يقدم شخصية الابن البكر لشخصية الفنان سلوم حداد، ويكون أحد أفراد الجوقة.

ويقدم العمل دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي، من خلال قصة حلم مثير من ”الزمن الجميل“ على هيئة فاتنة عصرها، محاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدؤها ”عزيزة“ من ”المرقص“ مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتظهر مع تقدم الأحداث إلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع، لتبدو عزيزة امرأة لاتشبه غيرها.