جمال سنان يكشف تفاصيل "للموت 2".. ويشبه ماغي بو غصن بـ"الألماس"
مشاهير مقابلات
01 أبريل 2022 15:51

جمال سنان يكشف تفاصيل "للموت 2".. ويشبه ماغي بو غصن بـ"الألماس"

avatar فابيان عون

أعرب المنتج جمال سنان عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي يحصدها مسلسل ”للموت 2“ قبل البدء بالسباق الرمضاني، مؤكداً أن هذا الأمر يضع على عاتقه الكثير من المسؤولية: ”إن شاء الله رح يكون عمل مميز ويترك بصمة كبيرة في العالم العربي“.

وكشف المنتج جمال سنان أن ”للموت 2“ سيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات فضلاً عن مشاركة عدد كبير من الممثلين في هذا الجزء الذي جرى تصويره في العديد من المناطق اللبنانية.

وأضاف جمال سنان: ”لا أمانع بكتابة جزء ثالث من مسلسل ”للموت“ خاصة إذا كانت القصة تتحمل الدخول في حبكة درامية مختلفة، وهذا الأمر يحدث في العديد من المسلسلات العالمية“.

وأثنى جمال سنان على المجهود الذي تقوم به زوجته الممثلة ماغي بو غصن خلال تصويرها لمشاهدها في مسلسل ”للموت 2“.

واعتبر أنها شبيهة بالألماس والذهب، كاشفاً عن عمل لايت كوميدي يتم التحضير له لإطلاقه بعد السباق الرمضاني والذي سيتم عرضه على المنصات الرقمية.

وأشار جمال سنان إلى أنه لا يمانع إنتاج عمل من بطولة كل ممن ماغي بو غصن والفنانة نوال الزغبي، معلقا بالقول: ”لا مانع من ذلك في حال قررت نوال دخول مجال التمثيل“.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع المنتج جمال سنان إذ تحدث عن تطورات الأحداث في مسلسل ”للموت 2″، مؤكداً أن العمل لن يكون بأجزاء كثيرة كمسلسل ”باب الحارة“.