ناصر جيرودي: بعض إطلالات "جوقة عزيزة" مفاجِئة.. وتحمل لمسات عصرية
مشاهير مقابلات
01 أبريل 2022 9:27

ناصر جيرودي: بعض إطلالات "جوقة عزيزة" مفاجِئة.. وتحمل لمسات عصرية

avatar شذى معلا

أوضح مصفف الشعر السوري ناصر جيرودي، أن الإطلالات في مسلسل ”جوقة عزيزة“، ستكون غريبة وجميلة، وتناسب الحقبة الزمنية التي يجري خلالها تصوير أحداث العمل، مع إضافة لمسة عصرية على هذه الإطلالات.

وأضاف في حديث مع موقع ”فوشيا“، أن الإطلالات ستشهد بعض الملامح الفرنسية، مع المحافظة على أن يبقى لكل فنان أو فنانة تميزه، وتفرده داخل العمل من ناحية الشكل الذي يناسب مضمون الشخصيات.

وأكد صمفف الشعر على وجود مفاجآت كثيرة بالنسبة لإطلالات النجمات، إذ تم العمل على ظهورهنَّ بأفضل صورة، بالتنسيق مع المخرج تامر إسحاق وكاتب العمل خلدون قتلان، حيث عمل جيرودي على السؤال الدائم حول كل شخصية بهدف أن يمتلك علما كاملا حول تفاصيلها، ليختار لها مايناسبها.

وبيّن جيرودي أن العمل ضخم إنتاجيا من كافة الجوانب الفنية، واختيار الديكور، والملابس، واكسسوارات الشخصيات، إضافة إلى تصميم الإطلالات من ناحية الأزياء والشعر والمكياج.

وأشار إلى أن لم يواجه أية صعوبات في التعامل مع الفنانين، حيث كان لديهم الحرية في اختيار ما يناسب الشخصية، وتم العمل على إضافة روح خاصة لكل شخصية من خلال الشعر والمكياج والاكسسوارات والملابس للوصول إلى أفضل نتيجة.

و“جوقة عزيزة“ عمل مؤلف من ثلاثين حلقة تلفزيونية، سيتم عرضه في رمضان المقبل، وهو عمل بيئي شعبي، يتم تقديمه بشكل مختلف عن الأعمال البيئية التي اعتادها الجمهور.