"فوشيا" في كواليس تصوير "الفرسان الثلاثة".. وهذا ما قاله النجوم
مشاهير مقابلات
31 مارس 2022 18:18

"فوشيا" في كواليس تصوير "الفرسان الثلاثة".. وهذا ما قاله النجوم

avatar شذى معلا

أعرب عدد من الفنانين المشاركين في بطولة مسلسل ”الفرسان الثلاثة“؛ تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي في سوريا، عن سعادتهم بالمشاركة في العمل الذي سينافس في الموسم الدرامي المقبل.

وتحدث المخرج علي المؤذن عن أهمية العمل، وقصته التي تدور حول ثلاثة رجال كبار في السن، لديهم مشاكل في الحياة لكل منهم مشكلته يجمعهم قاسم مشترك، ويحاولون الوصول إلى هدف معين.

بينما أوضح الفنان جرجس جبارة أن العمل كوميدي خفيف، يعبر عن حالة اجتماعية لمجموعة من الناس، تلامس مشاعرهم الإنسانية بإطار كوميدي ناعم.

وأوضح الفنان حسين عباس أنه يؤدي شخصية موظف يطبق القوانين بحذافيرها، ويبحث عن التفاصيل الروتينية القاتلة بالعمل الإداري، وينتقل من مكانه إلى مكان آخر، ويعمل كمشرف إداري في المكان الجديد ويطبق القوانين على الملهى الليلي وهو المكان الجديد الذي يعمل فيه، ويكون أحد الأفراد المتورطين في الفساد.

وكشف الفنان حسام عيد عن شخصيته التي يقدمها في العمل، واعتراه الخوف بداية بسبب اختلافها عن كل ماقدمه سابقا في الدراما، متمنيا أن يقدمها بالشكل اللائق، والذي يعجب الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي حول ثلاثة أصدقاء تجاوزوا الخمسين من عمرهم، وأنهكتهم ضغوط الحياة وظروفها الصعبة، يحاولون البحث عن حلول لأزماتهم بطريقة كوميدية لطيفة.