سامر المصري: أنا مدمن "عرق سوس".. وأحتاج أكثر من الجمهور لمسلسل "خفيف دم"
مشاهير مقابلات
29 مارس 2022 20:07

سامر المصري: أنا مدمن "عرق سوس".. وأحتاج أكثر من الجمهور لمسلسل "خفيف دم"

avatar بهاء غرزالدين

أكد الفنان سامر المصري غيابه عن الموسم الرمضاني القادم لانشغاله بتصوير مسلسل مشترك مع إحدى الفضائيات سوف يعرض بعد الموسم الرمضاني.

وتحدث المصري عما يحمله بالذاكرة عن شهر رمضان، قائلا: ”كل تقاليد شهر رمضان عالقة بذاكرتي فهو طقس نعيشه من الفطور إلى السحور“.

وعن الأطباق الأقرب إلى قلبه، علق ”العكيد أبو شهاب“: ”لازم صحن الفول الشامي مع البقدونس، والفته بزيت أحبها أكثر من الفته بسمنه والتمر هندي وعرق سوسو، أنا مدمن عرق سوسو ”.

كما أعرب سامر المصري عن أمنيته بأداء دور يشبه دوره في المسلسل الاجتماعي الكوميدي ”أبو جانتي“، الذي حقق انتشار واسعا، إلا أن الظروف العامة التي مر بها العالم خلال الفترة الماضية، غيبت الفرح وساد الحزن فيها غالبية الأماكن.

وأضاف: ”أنا أحتاج أكثر من المشاهدين إلى عمل كوميدي يشبه أبو جانتي يدخل البسمة إلى قلوبنا“.

وكان سامر المصري حضر إلى جانب عدد من المشاهير حفل افتتاح مطعم أمانوس في دبي، تضمن فقرات متنوعة مع الإعلامي هشام حداد، الذي مازح الحضور كعادته ورسم الابتسامة على وجوه الحاضرين، قبل أن يعتلي الفنان السوري حازم الشريف لتقديم وصلته الغنائية التي ركز فيها إلى جانب أغنياته الخاصة على تقديم أغنيات من التراث السوري والحلبي تحديداً.

وتبع الشريف الفنان الشاب إبراهيم فارس الذي قدم وصلة قصيرة كضيف شرف، قبل أن يستلم ختام الحفل النجم اللبناني آدم الذي قدم مجموعة من أغنياته بصوته وحضوره الخاص.