سالي بسمة: الإعلام لم يسلط الضوء عليّ.. وهذا الفرق بين الإخراج والتمثيل
مشاهير مقابلات
29 مارس 2022 12:21

سالي بسمة: الإعلام لم يسلط الضوء عليّ.. وهذا الفرق بين الإخراج والتمثيل

avatar شذى معلا

أوضحت الممثلة والمخرجة اللبنانية سالي بسمة أنها شاركت في العديد من الأعمال اللبنانية والسورية ولكن الإعلام لم يسلط الضوء عليها.

وأضافت في حديث مع موقع ”فوشيا“ أنها ملتزمة حاليا بتصوير مشاهد مسلسل ”مورفين“ وهو من بطولتها و إخراجها، ويشاركها في البطولة زوجها فؤاد متري، وهو عمل يتحدث عن الواقع المعيشي في العالم العربي وخاصة في سورية ولبنان، مؤلَّف من ثلاثين حلقة مدة كل حلقة عشر دقائق، وسيتم عرضه في رمضان المقبل.

وأكدت سالي أنها تعشق الوقوف أمام الكاميرا وخلفها ولكل منهما لذته الخاصة، فوقوفها أمام الكاميرا يجعلها تشعر بتعب وجهد العاملين خلف الكواليس.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها فعالة على السوشال ميديا وتشارك بعض يومياتها وليس كل تفاصيل حياتها مع المتابعين، ولكن مشكلتها أنها لاتستطيع الرد على كل تعليقات المعجبين.

وأوضحت بسمة أن جميع زملائها في الوسط الفني أصدقاؤها، وتكن لهم مشاعر المحبة والاحترام ولكن صديقتها الوحيدة المقربة في هذه الحياة هي أمها فقط.

وأعربت عن أمنيتها بأن يزدهر الوسط الفني أكثر في الوطن العربي ،وأن تزدهر الدراما السورية واللبنانية، بعيدا عن الشللية الحاضرة بقوة في كل وسط فني، مما يؤثر على العمل والتعاون ويعتبر مشكلة كبيرة؛ تتسبب بإستبعاد الكثير من الأشخاص عن العمل.

وأشارت في الختام إلى أنها تطمح بالوصول إلى العالمية؛ لأنها درست وبذلت الجهد الكبير في هذا المجال. وعلى الصعيد الشخصي تمنت الصحة لها ولأسرتها وللجميع؛ لأن الصحة أهم شيء في الحياة.