راكان حسام تحسين بك: أواجه عداوة درامية.. وأنا "شرس" ووالدي طويل البال
مشاهير مقابلات
29 مارس 2022 23:51

راكان حسام تحسين بك: أواجه عداوة درامية.. وأنا "شرس" ووالدي طويل البال

avatar سالي النشواتي

أكد الفنان السوري راكان حسام تحسين بك، أنه لا يعتبر نفسه قد ظلم فنيًا؛ لأن النصوص التي تقدم له لا تناسب شخصيته التي اتخذت سمة الطابع الكوميدي، وهذا سبب قلة الأعمال المعروضة عليه، إضافة إلى ”عداوة الكار“ كما وصفها ضمن الوسط الفني.

وقال راكان: ”هناك أشخاص لا يرغبون بتواجدي في الوسط الفني“.

وأوضح الفنان السوري خلال لقائه مع موقع ”فوشيا“ في منزله بدمشق، أن هناك اتجاها قويا في الوقت الحالي نحو السوشيال ميديا وليس التلفزيون، عازيا السبب إلى مردودها الفوري الذي يجنيه المنتج، وهو ما دفعه لتقديم لوحات كوميدية عبر بعض المنصات.

وكشف راكان حسام تحسين بك عن عمله ”خبير مكياج درامي“ قبل خوضه تجربة التمثيل، حيث كان أول ظهور له في مسلسل ”ما في شي“ مع المخرج فادي غازي، ولم يستطع أن يوفق بين العمل كممثل وماكيير، ولذلك اختار أن يكمل في خط التمثيل.

ووصف علاقته بوالده الفنان حسام تحسين بك بالرائعة، على الرغم من وجود اختلافات في وجهات النظر فيما يتعلق ببعض الأمور العملية، وتعلم منه الصبر في الحياة العملية والحياة بشكل عام، والقدرة على التأقلم مع المحيط والتفاهم مع الآخرين.

وأشار إلى أن والده علِم بدخوله الفن بالصدفة، عن طريق الفنان اللبناني أحمد الزين عندما كان في زيارة لمنزلهم.

من جهة أخرى، وصف راكان شقيقته الفنانة نادين تحسين بك بأنها فنانة حقيقية ومجتهدة وهي متواجدة أكثر منه في الوسط الفني لأنها شاملة، ولعبت جميع الأدوار وليس نمطا معينا فقط.

وأوضح الفنان السوري أنه ضد المشاهد الجريئة، حرصا على الجيل الجديد، واحتراما لمجتمعنا المحافظ.