فوشيا في كواليس تصوير مسلسل "كسر عضم".. وهذا ما كشفه نجوم العمل
مشاهير مقابلات
28 مارس 2022 11:30

فوشيا في كواليس تصوير مسلسل "كسر عضم".. وهذا ما كشفه نجوم العمل

avatar شذى معلا وسالي النشواتي

تحدث عدد من أبطال مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي وإنتاج كلاكيت ميديا عن مشاركاتهم في العمل الاجتماعي، الذي سيدخل السباق الدرامي في رمضان المقبل.

وفي كواليس تصوير العمل التقى موقع فوشيا مع الفنان سامر إسماعيل والفنانة ولاء عزام إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الذين اختارتهم شربتجي للمشاركة بأدوار رئيسية، وتحدثوا عن شخصياتهم، ومشاركاتهم بعمل مختلف على الصعيد الفني، عنوانه الجرأة في الطرح التي اعتادها الجمهور من المخرجة رشا شربتجي.

وبيّنوا الاختلاف الذي تحمله شخصياتهم على تنوّعها ضمن حكايا العمل التي تدور أحداثها في مدارات حياتية بعضها لم يتم تسليط الضوء عليه بالقوة التي سيتابعها الجمهور في ”كسر عضم“، الذي يتناول الظلم والعدل والحب والحزن والموت والبحث عن الأمان.

وسيتابع المشاهد في العمل حكاية عميقة وحساسة من خلال دراما اجتماعية معاصرة، تتحدث عن الصراع على البقاء في زمن الحرب التي عاشتها سورية، والأزمة التي مرت بها عبر سنوات، بينما سيكون الأبطال من طبقات مجتمعية ثلاثة ”المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع“.

كما يتناول المسلسل قضية الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان ضمن حبكة درامية متينة، تحولها شربتجي إلى صورة مثيرة، ومشوّقة تقدم مادة دسمة للجمهور، ويراهن صناعه على نجاحه وتفوقه من ناحية القصة والنجوم.

والعمل من بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية منهم فايز قزق، نادين خوري، كاريس بشار، سامر إسماعيل، نادين تحسين بك، كرم الشعراني، ولاء عزام، وغيرهم الكثير.