حاتم العراقي: قدمنا الكثير لمشتركي "عراق أيدول".. وأتمنى ألا يخيبوا الجمهور
مشاهير مقابلات
27 مارس 2022 11:41

حاتم العراقي: قدمنا الكثير لمشتركي "عراق أيدول".. وأتمنى ألا يخيبوا الجمهور

avatar فابيان عون

قدّم الفنان حاتم العراقي التهنئة للمشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من برنامج ”عراق أيدول“ وهم: بدر باسم، عفراء سلطان، وعلي السلام ، مؤكدا أنهم وصلوا إلى مرحلة مهمة ستكون بداية لمسيرتهم الفنية.

ودعا ”العراقي“ أن يكون المشتركون الثلاثة عند حسن ظن الجمهور الذي أوصلهم لهذه المرحلة، فيكونوا خير من يقدم الأغنية العراقية.

وأبدى الفنان استعداده لخوض تجربة أدائه اللهجة اللبنانية أسوة بتجربة الفنانة رحمة رياض، معلقا بالقول: ”الفنان يجب أن يكون شاملا وأنا أديت العديد من اللهجات المصرية والمغربية ولا مانع لديّ من تأدية اللهجة اللبنانية“.

وأضاف حاتم العراقي: ”أحضّر للكثير من الأعمال الفنية، فضلا عن إحيائي العديد من الحفلات، وأعد جمهوري بأيام زاخرة بالنشاطات الفنية“.

كما أكد حاتم العراقي أنه يحب الخير للجميع، وهذا يجعله دوما يمد يد العون لكل شخص يتواجد على الساحة الفنية.

يُذكر أن الفنان حاتم العراقي، شارك للسنة الثانية على التوالي ضمن لجنة تحكيم برنامح ”عراق أيدول“ إلى جانب الفنانيْن رحمة رياض وسيف نبيل، والذي توّج هذه السنة عفراء سلطان بلقب ”محبوبة العراق“.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنان حاتم العراقي، إذ تحدث عن تجربته في الموسم الثاني من برنامج ”عراق أيدول“، موجها رسالة للمشتركين الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية.