قمر خلف: أهتم جدًا بما يقدمه بسام كوسا.. وأتمنى تصوير مسلسلات تشبهنا
مشاهير مقابلات
27 مارس 2022 0:05

قمر خلف: أهتم جدًا بما يقدمه بسام كوسا.. وأتمنى تصوير مسلسلات تشبهنا

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية، قمر خلف، عن سعادتها لتواجدها ضمن حفل توقيع رواية الفنان بسام كوسا، والذي أقيم في العاصمة دمشق وحملت الرواية عنوان ”أكثر بكثير“.

وبينت خلف أهمية وجودها لتقديم المباركة له، والتهنئة بإصدار رواية أدبية لفنان سوري كبير، وللحصول على نسخة خاصة بها من الرواية.

وكشفت النجمة السورية خلال حديث مع موقع ”فوشيا“ أن لديها مجموعة من الأعمال التي ستعرض في الموسم الدرامي برمضان المقبل، منها مسلسل ”إيكو“ تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبد العزيز، ومسلسل ”دار الحياة“ إخراج عبد الباري أبو الخير والذي تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى مسلسل ”حبيب“ إخراج جود سعيد، حيث يقدم ”حبيب“ أحداثا مختلفة، وستظهر من خلاله بدور جديد ومختلف، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وقالت قمر خلف إنها تفضل الأعمال القصيرة، على مسلسلات الثلاثين حلقة، نظرا لأن الجمهور يتفاعل معها بقوة، فهي تحتوي على عنصر التشويق والإثارة أكثر، بشرط أن تكون الحكاية محبوكة بشكل جيد، وممتع.

وأشارت خلف في الختام إلى أن بُعدها عن الأعمال الكوميدية يعود لعدم توفر الفرصة المناسبة التي تجذبها للمشاركة بها، وليس بسبب عدم حبها لها، إنما ما زالت تنتظر عملا كوميديا جيدا.